كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة

لا علاقة للعروس بعلاقات خطيبها العاطفية السابقة

لا علاقة للعروس بعلاقات خطيبها العاطفية السابقة

لا تقارني خطيبك بأي رجل اخر لانه يعتبر ذلك اهانة

لا تقارني خطيبك بأي رجل اخر لانه يعتبر ذلك اهانة

لا تحاولي فرض رأيك على عريسك ابدا لانه لن يسمح لك بذلك

لا تحاولي فرض رأيك على عريسك ابدا لانه لن يسمح لك بذلك

كوني العروس الرومانسية التي تضج بالانوثة ليعشقك خطيبك

كوني العروس الرومانسية التي تضج بالانوثة ليعشقك خطيبك

الرجال يعشقون العروس المرحة

الرجال يعشقون العروس المرحة

نقدم لكم نصائح التعامل مع الخطيب، ربما تسألين نفسك عزيزتي العروس عن كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة. سؤال مهم جدا بالنسبة لكل فتاة تريد انجاح علاقتها فى  التعامل مع الخطيب خصوصا في هذه الفترة الفاصلة في حياة الطرفين. فعند اعلان الخطوبة تراود كل عروس الكثير من الاحلام عن علاقتها العاطفية الجديدة التي دخلتها للتو، وفي نفس الوقت ينتابها الخوف من فشل العلاقة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس اهم الارشادات عن كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة لانجاح علاقتك:

احترمي اهله خصوصا أمه

احترامك لأهله وحُسن علاقتك بهم هي طريق العبور الاول نحو بناء علاقة ناجحة مع عريسك. لذلك ومنذ لحظة اعلان الخطوبة احرصي على  تكوين افضل علاقة مع عائلته خصوصا حماتك التي ستكون بمثابة أمك الثانية بعد انتقالك الى المنزل الزوجي. فلا تشحني علاقتك بها على قاعدة "الكنة والحماة"، بل جربي بناء افضل علاقة صداقة معها لتكسبي عريسك في النهاية.

لا تفرضي اراءك عليه او تستخفي برأي له

من المهم جدا ان يشعر الرجل في أي موقف ان القرار النهائي سيكون له، وان رأيه مسموع ومُحترم من طرفك، لا ان تستخفي به ولا تعيره اهتماما. ولا تحاولي ابدا فرض أراءك بالقوة، وعندما تريدين من عريسك تنفيذ أي امر لك، فهناك عشرات الطرق الرومانسية والديبلوماسية التي تساعدك في الحصول على ما تريدين من دون ان تُجرّحي برأي خطيبك. وتذكري ان احترام رأي عريسك ليس انكسار لك بل تعبير من طرفك عن حبك له.

لا تلاحقي عريسك بماضٍ لا علاقة لك به

من المؤكد ان غالبية الشركاء مروا بماضٍ عاطفي نسجوا فيه احلام فاشلة مع اشخاص لم تُكتب معهم الاستمرارية. عريسك ربما مر بهكذا تجربة. لذلك ننصحك عزيزتي العروس بعدم ملاحقته بهذا الماضي الذي لا علاقة لك به، وليس من شأنك محاسبته عليه، خصوصا انك انت لا تريدين له ان يحاسبك على ماضيك. فلا تركبي موجة الفتيات اللواتي يُفشلن علاقتاتهن بالعريس بسبب هذا الماضي. فقط حاسبيه على الاخطاء التي يرتكبها بحقك منذ لحظة تعرفه عليك وليس قبلها.

كوني العروس المرحة ذات الحس الفكاهي

هل تعلمين عزيزتي العروس ان المرأة التي تتمتع بشخصية مرحة تستطيع ان تجذب الرجل اكثر من المرأة التي تفوقها جمالاً؟ لذلك ورغم ان مظهرك يجب ان يكون دائما انيقا وجميلا، لكن جربي ان تتمتعي بحس الفكاهة التي تقرب العريس منك، وتجذبه اليك ويجعله يتعلق بك كثيرا، فيرى فيك العروس التي تُنسيه الهموم وتعيد اليه البسمة بعد نهاية كل يوم شاق.

أن تفهمي عريسك اهم من ان تعشقيه

من اهم نصائح كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة هو ان تفهميه جيدا لان لكل رجل شخصيته المختلفة عن الاخر. والرجل بطبيعته يبحث عن المرأة التي تفهمه قبل ان تحبه او تعشقه. واذا وجدها سيعتبر نفسه محظوظا وسيعشقك ويتمسك بك الى النهاية.

لا تقارني خطيبك بأحد

ان اقصر الطرق الى افشال العلاقة مع خطيبك هو مقارنتك له باخرين. فالرجل يعتبر أي مقارنه له مع شخص اخر اهانة له وعدم تقدير لشخصيته، لذلك من اهم نصائح كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة هو تقدير عريسك وعدم مقارنته باحد حتى لا يهرب منك في النهاية.

كوني العروس الرومانسية التي تضج بالأنوثة

من اجمل الصفات التي تجذب الرجل للمرأة هي رومانسية العروس وانوثتها. فبالرومانسية يستطيع ان يحيا معك اجمل قصة حب، وبأنوثتك يستطيع ان يحس برجولته. فكوني هذه العروس ليتعلق بك خطيبك كثيرا.

مواضيع ذات صلة:

طول فترة الخطوبة يقلل من إحتمالات الطلاق !

سلبيات وإيجابيات فترة الخطوبة

تجنبي الأخطاء التالية أثناء فترة الخطوبة!