5 اطلالات انيقة للرجال وكيفية ارتداء البليزر مع التيشيرت الأبيض

البليزر من أكثر الصيحات الرجالية أناقة في أي موسم حيث تعطي رقي لأسلوب الرجل وتعكس شخصيته. وكما لاحظنا من عدة مواسم أن ارتداء البليزر لم يعد محصورا على المناسبات الرسمية والأعراس والاجتماعات وإنما باستطاعة الرجل ارتداءه في عدة طرق كاجوال وأقل رسمية. كما ان موضة التيشيرت تحت البليزر من أكثر الصيحات رواجا لعمليتها وسهولتها، ولتنسق البليزر مع التيشيرت الابيض في أواخر الصيف وفصل الخريف إليك بعض الطرق:

البليزر مع التيشيرت الأبيض لأسلوب كاجوال صباحي

لمناسبة صباحية كاجوال كإفطار أو لقاء مع الأصدقاء يمكنك تنسيق التيشيرت الأبيض مع البليزر الأبيض والجينز الأزرق والحذاء الرياضي بدل التيشيرت فقط وذلك يعطيك أسلوب كاجوال شبابي مناسب للقاء صباحي. ويمكنك ارتداء بعض الاكسسوارات معه كسوار جلدي.

البليرز الكحلي مع التيشيرت الأبيض في أسلوب صباحي أنيق

يمكنك تنسيق البليزر الكحلي بالقصة الضيقة مع اليشيرت الأبيض والبنطلون البيج وحذاء اللوفر البني لأسلوب صباحي أنيق. ولتعطي الأسلوب طابعا عصريا يمكنك رفع الأكمام قليلا والتزين ببعض الأساور الجلدية أو المعدنية.

تنسيق مختلف في البليزر بنقشة المربعات مع التيشيرت الأبيض

لاتنحصر خيارات البليزر بالأقمشة والألوان السادة وإنما يمكنك اختيار القماش المزين بالنقشات المتعددة كالمربعات الأبيض والأسود وغيرها من الطبعات وتنسق معه التيشيرت الأبيض والبنطلون الأسود.

تنسيق عملي أنيق يناسب العمل

للرجل الذي لايتطلب عمله ارتداء البدلة الرسمية، يمكنه ارتداء الطقم الرسمي  بالقصة الضيقة مع التيشيرت بدل القميص والحذاء الرسمي. وأيضا لإعطاء اللوك لمسة شبابية نسق الجيليه الخفيفة فوق التيشيرت بلون بيج أو بني فاتح.

نسق التيشيرت الأبيض مع البليزر الكاجوال لأسلوب يومي

التيشيرت الأبيض مع البليزر الكاجوال مناسب لكل إطلالاتك اليومية وخاصة مع الجينز الكحلي وحذاء اللوفر البني أو العسلي.