موضة ملابس الرجال لربيع وصيف 2017 من العروض العالمية

من أهمّ مكوّنات الاطلالة الجذّابة عند الرّجال هي التّصاميم والملابس التي يختار اعتمادها، فهي تدلّ على شخصيّته بشكل كبير وتحدّد أسلوبه. تختلف الاساليب عند الرّجال وتنقسم إلى قسمين، الاوّل وهو الاسلوب الكلاسيكي الرّاقي والثّاني هو الاسلوب الكاجوال واليومي. في الحالتين، لا يجب أن يبتعد الرّجل عن صيحات الموضة الجديدة والعصرية كما عليه أن يتقبّل بعض القصّات والقطع التي ترفع من مستوى اطلالاته وتجعلها محاكية لصيحات هذا العام. قد لا يتقبّل معظم الرّجال هذه الصّيحات بما أنّها تخرج عن القواعد التي وضعوها لإطلالاتهم، ولكن الدّور العالمية لم تنس الرّقيّ إلى جانب الابداع والازياء المعاصرة، فاحتلّت الازياء الرّجالية الرّاقية مكانةً كبيرة في عروضها، تنوّعت بين أزياء كلاسيكية وغيرها كاجوال.

موضة ملابس الرّجال لربيع وصيف 2017 بألوان غامقة:

من النّوادر اعتماد الشّباب ألوان فاقعة حتّى ولو كانت هذه الالوان آخر صيحات الموضة، وبالطّبع ذلك من بين القواعد الصّحيحة بما أنّ اللّوك الرّجالي أكثر صلابة من اللوكات النّسائية. وعلى هذا الاساس ، كانت معظم الازياء الرّجالية في العروض العالمية بالالوان الغامقة، ترأسها اللّون الاسود برقيّه وأناقته. أعجبتنا الكثير من القطع بألوان غامقة من دور مختلفة، مثل دار سيروتي Cerruti  التي لم تبخل بمجموعة راقية وهادئة.

أمّا دار Paul Smithركّزت أكثر على الالوان الفاقعة، فإذا كنت من محبّي المجاذفة والجرأة في الاختيارات، اخترنا لك طقما رجاليا باللّون الازرق من أجمل تصاميم دار بول سميث Paul Smith.

أمّا بالنّسبة للدّور العريقة الأخرى فكما عوّدتنا دار فيرساتي Versace  على الاناقة والتّألّق بلوكات رجالية، قدّمت مجموعة تركّز على الرّقي والازياء الفضفاضة والقصّات الواسعة الاحادية اللّون بدون اللّجوء إلى الزّخرفات مجسّداً الرّجولة باعتماده اللّون الاسود كلون أساسي لمعظمها.

تعرّف معنا على أجمل الصّيحات والقطع اللازمة في خزانة كلّ رجل يحبّ الاطلالات العصرية ويهتمّ بمظهره الخارجي.