أبرز اكسسوارات الرجل من عروض خريف 2017

الاكسسوارات تلعب دورا مهما في تنسيق الإطلالات اليومية وهي تمنحنا أسلوبا جديدا كل مرة حيث نتمكن من ارتداء نفس الملابس بطرق مختفلة من دون الشعور بالملل أو التكرار، واليوم معظم دور الأزياء تركز على اكسسوارات الرجل وتطلق صيحات جديدة في كل عرض. لذلك اخترنا اليوم أن نعرض أبرز اكسسوارات الرجل التي عرضت في أسابيع الموضة لخريف 2017 من أهم الدور والمصممين.

القبعات

كان للقبعات في عروض خريف 2017 حصة كبيرة بأشكال وصيحات متعددة حيث شاهدنا قبعة البيسبول وقبعة البيريه بألوان وأقمشة مختلفة كالجلد والصوف والمخمل كما عرضها بيت موسكينو Moschino و برادا Prada. كذلك لاحظنا قبعة الدلو Bucket Hat في عروض غوتشي Gucci و جيفينشي Givenchy.

النظارات

في كل موسم تتغير صيحات النظارات الطبية والشمسية ولفصل الخريف القادم يبدو أن النظارات بإيطار العظم هي الدارجة من برادا Prada والنظارات الملونة من دون إيطار كنظارات التزلج من ديور Dior Homme.

الحقائب الرجالية

الحقائب الرجالية رائجة منذ عدة مواسم فهي عملية واستعمالها مريح لكل يوم وفي السفر وللمكتب أو الدراسة لذلك نرى بيوت الأزياء تطلق صيحات جديدة في كل عرض كما رأينا حقيبة الظهر البلاستيكية الملونة في عرض جيفينشي Givenchy وحقيبة الكتف القماشية من موسكينو Moschino وشنطة اليد من الجلد الأحمر من برادا Prada.

هناك العديد من اكسسوارات الرجل في عروض خريف 2017 كالقفازات الجلدية والقلادات الطويلة مع الأحرف الكبيرة بالإضافة الى موضة الحبال المعلقة بالحزام التي شاهدناها في عرض لانفان Lanvin و MSGM.

روابط

للرجل العصري، زين أسلوبك بالأكسسوارات المختلفة