لمختلف أذواق الرجال… كيف تتقن فنّ ارتداء القبعات ؟

رغم قلة أنواع الاكسسوارات في عالم أزياء الرجال مقارنة بالتصاميم الواسعة المتاحة للسيدات، إلا أن هناك بعض الاكسسوارات التي تضفي لمسات أنيقة وراقية على اطلالتك، كالقبعات التي شكلت أساس أناقة الرجال والشباب أيام زمان، ولاتزال حتى اليوم من أبرز قطع الاكسسوارات الرجالية والتي تلائم مختلف الفصول رغم تردّد العديد من الرجال من اقتنائها وتنسيقها بأجمل الاطلالات الأنيقة.

واخترنا لك اليوم مجموعة من أبرز الاطلالات الأنيقة بالقبعات بأكثر من ستايل وأسلوب، لتختار منها مايليق بذوقك ونوعية مناسباتك.

اطلالات شبابية وعملية بالقبعة

أجمل تصاميم الأساور المنوّعة لأناقة الشباب العصرية!

إن كنت من أصحاب الستايل العصري والشبابي، تفنن بارتداء وتنسيق القبعات من الصباح للمساء، في اطلالاتك الصباحية والعملية مثلاً نسّق القبعات الرياضية “البايسبول” أو القبعات الصوفية، مع الجينز والقمصان أو التيشرتات والأحذية الزياضية العملية، وفي الاطلالات الأكثر رسمية انتق قبعات الفيدورا الكلاسيكية ونسقها بأسلوب شبابي وملفت باختيار التصاميم الملونة والفريدة.

أسلوب راق وكلاسيكي بالقبعات

١٥ ربطة عنق شبابية لكسر الروتين في اطلالاتك الأنيقة‪!‬

أما اذا كنت من أصحاب الذوق الكلاسيكي والراقي، فبامكانك تنسيق القبعات الأنيقة كالفيدورا بقصاتها وموديلاتها المنوعة مع البدلات الكاجوال والرسمية، والأهم اختيار الألوان الراقية والمنسجمة، كأن تشتري القبعات باللون الرمادي أو البيج أو الأسود، فهذه الألوان تضمن أناقتك وتليق بجميع تصاميم الملابس مهما كان لونها.

للشباب…أجمل الاطلالات بجاكيت الـBomber الرائجة !

شاهد معنا ١٥ اطلالة مميزة للشباب والرجال بالقبعات، واستوح منها أناقتك الراقية