اجمل تصاميم الاحذية الرياضية الرجالية لعام 2016!

يواجه العديد من الرجال صعوبة في الخروج من الروتين في اطلالاتهم اليومية والكاجوال والتنويع بالاسلوب اليومي بطريقة راقية وانيقة ، مع التركيز على الراحة التي تعدّ العنصر الاساسي في اختيار اي اطلالة ، لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من ابرز تصاميم احذية الرياضة الرجالية لعام 2016. 

الستايل الكلاسيكي الانيق

 


لا يمكن الاستغناء عن انتقاء حذاء رياضي كلاسيكي واحد على الأقل، وشاهدنا هذا العام مجموعة من التصاميم الراقية باسلوب كلاسيكي بالوان احادية كتصميم Lanvin  البسيط والانيق باللون الرمادي، وحذاء Common Projects الفاخر والتقليدي بلون البيج الفاتح.

الستايل الشبابي والرياضي


شاهدناها بالعديد من التصاميم المنوعة ابرزها بالقصة الرياضية المزودة بكعب خفيف والمشهورة به شركة Nike الرياضية بتصميهما الرائج جداAir Max ، الذي لانزال نشاهده بألوان وخامات منوعة واخترنا لك لون الكحلي الانيق الذي يليق بالجينز والملابس الرياضية، والحذاء الملفت بقماش الشامواه الانيق باللونين البترولي والكحلي مع كعب ناعم باللون الابيض.

الستايل العصري والحيوي


غالبا ما يختاره الشبان والمراهقون، بتصاميمه الملفتة الغنية بالالوان والقصات الفريدة كحذاء Golden Goose Deluxe Brand باللونين الابيض والزيتي والمزين بنجمة ظاهرة باللون الازرق الفاتح، وحذاء Saint Laurent باللون الابيض والشرائط الملونة بمزيج حيوي من الاحمر والازرق والاصفر والاخضر.

 

شاهد بالصور 16 حذاء رياضي رجالي من مجموعات 2016، واختر منها ما يعجبك ويليق بذوقك.