استوحِ أجمل اطلالاتك من أشهر مدون موضة في العالم!

استطاع مدون الموضة الايطالي "مريانو دي فايو"Mariano Di Vaio  أن ينال شهرة كبيرة وواسعة من خلال مدونته الخاصة على الانترنت والمختصة بالموضة على موقع mdvstyle.com كما من خلال صفحته على الانترنت والتي يتابعه فيها أكثر 4‪.‬6 مليون معجب ومتابع. وهو اليوم يعتبر من أكثر الرجال أناقة حول العالم.

كل ذلك لم يأتِ من فراغ بل من محاولة "مريانو "Mariano باستمرار الى مواكبة أحدث صيحات الموضة، ومن سعيه للمحافظة على أسلوب أنيق وعصري في مختلف الأوقات.

حيث نراه أحياناً في ملابس رياضية بسيطة لكنه يضيف لها لمساته الخاصة من خلال الاكسسوارت أو عن طريق انتعال حذاء رياضي ذي تصميم مبتكر مثلاً. وأحياناً أُخرى نشاهد "مريانو"Mariano  في بنطلون جينز مع تيشيرت قطنية لكنه يزين هذه الاطلالة العادية بقبعة جميلة أو شنطة يد كبيرة.

وفي المناسبات الخاصة نرى "مريانو"Mariano  في أجمل تصاميم البدلات الرجالية التي يبدو أحياناً تصميمها عصريل وأحياناً أخرى يستوحيها من حقبة الخمسينيات أو الثمانينيات.

ومهما بدا أسلوبه عصريا فانه لا يبالغ أو لا يبهرج في الاطلالات فالألوان التي يختارها على الأغلب حيادية وهادئة ومتناسقة مع بعضها البعض.

جمعنا اليوم أحدث وأبرز اطلالات "مريانو دي فايو"Mariano Di Vaio  لتستوحي منها عزيزي الرجل ملابسك لمختلف المناسبات وفي مختلف الأوقات.