تألق بأسلوب ديفيد بكهام

ديفيد بكهام David Beckham نجم الكرة المفضل لدى الفتيات لوسامته وأناقته وهو بلا شك له الكثير من المعجبين من محبي رياضة كرة القدم الشباب في العالم العربي. فنجد الكثير من الشبان يقلدون قصات شعره وطريقة تسريحه التي أصبحت صيحة من صيحات الموضة. كذلك أسلوب اللاعب الفريد في الأناقة جعل الشبان يقتدون به. إليك بعض الأسرار التي يمكنك اتباعها لأسلوب شبابي عصري على طريقة اللاعب النجم.

يتميز بيكهام باختيار البدلات الرجالية الرسمية الأنيقة بقصات ضيقة تليق بقوامه الرياضي من اللون الأسود أو الرمادي مع ربطة العنق أو الـBow Tie ونراه أيضا بطقم من دون ربطة عنق أو بسترة مختلفة اللون للوك أقل رسمية.

وينوع ديفيد بكهام في الاسلوب اليومي العملي بين التشيرت والجينز مع جاكيت الجلد والقميص الكاجوال فوق التيشرت كما يحب الكنزات بالأكمام الطويلة والأحذية الرياضية المريحة ليطل بلوك عملي شبابي، ويبتعد اللاعب عن الألوان الفاقعة والصيحات الغريبة فيبقى طبيعيا بسيطا وأنيقا.
 
لاطلالة بأسلوب بيكهام لا تنس الاكسسوارات التي تتنوع بين القبعة والشال لتعطي حركة لـلوك دافئ وحيوي، الأساور والساعات أيضا من اكسسوارات دافيد العصرية كذلك الشنط التي يمكن حملها سواء الى العمل او الى السوق حيث أنها دارجة جدا هذا الموسم.  

شاهد بالصور إطلالات ديفيد بكهام الأنيقة واستوح منها لأسلوب رياضي عصري.