للرجل: أجمل النظارات الشمسية لتزداد جاذبيتك!

النظارات الشمسية تُعتبر من أجمل الاكسسوارت وأكثرها عملية حيث عدا عن كونها دائماً على الموضة، فهي تحمي من أشعة الشمس الضارة ومن عوامل الطقس السيئة، كما أنها مثالية لمختلف فصول السنة، لكنها أساسية طبعاً في الصيف حيث يقدم مصممي الأزاياء أجمل التصاميم منها.

وهذا الموسم تنوّعت التصاميم بشكل كبير واختلفت القصّات بين ستايل "الطيار"Avaitor  ويعتبر من الأكثر شيوعاً كما أنه المفضل بالنسبة للكثيرين. النظارات ذات الاطار المستدير وهذا النوع كلاسيكي ويعود تصميمه للسبعينيات بشكل خاص. وهنالك التصاميم التي تجمع بين المعدن والبلاستيك في اطارها والنستوحاة من الخمسينيات ومن النظارات التي كان يرتديها النجم "جيمس دين" James Dean. وهنالك بالطبع النظارات العصرية ذات الاطار البلاستيكي العريض.

وقد شاهدنا أجمل التصاميم هذا الموسم لدى كل من "سانت لوران " Saint Laurent، "توم فورد" Tom Ford، "راي بان " Ray Ban، "دريز فان نوتن "Dries van Noten، ""بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta  وغيرهم من دور الأزياء العالمية.

بامكانك اعتماد النظارات الشمسية لمختلف الأوقات الصباحية ولمختلف الاطلالات الكاجوال أو العصرية، فهي مثالية مع سروال الجينز، كما مع البدل الرسمية، لكن حاول أن تختارها مع نمط ملابس بعد أن تستعين بالصور التي أرفقناها لك.

لا تنسي أن تعتمد النظارة الشمسية في اطلالاتك هذا الموسم، لتحميك من أشعة الشمس ولتزيد من أناقتك وجاذبيتك.