إستوحِ أطلالتك الرسمية من أناقة النجوم الاتراك

دائماً ما يعتقد الرجال أن أختيار أطلالتهم أمر صعب وأنه لا يوجد لديهم العديد من الاختيارات ولكن هذا المعتقد جعله النجوم الاتراك معتقداً سابقاً حيث استطاع العديد من النجوم الاتراك أن يتنوعوا بأطلالتهم وخاصة بالبدل الرسمية ونقدم اليكم أبرز صور نجوم الدراما التركية الذين تنوعوا بأطلالتهم الرسمية وكانوا بغاية الاناقة.
 
ويحتل الصدارة في هذه القائمة الممثل التركي "خالد أرجنش" الشهير بالسلطان سليمان عن دوره في المسلسل التركي "حريم السلطان" الذي ظهر بأكثر من اطلالة رائعة بالبدل الرسمية حيث تنوع بين ربطة العنق والبايبون وأيضاً أدخل موضة جديدة حيث وضع بدل البابيون دبوساً أنيقاً كبيراً نعرضه لكم بالصور.
 
ويأتي في المرتبة الثانية الممثل التركي "أنجين أكيورك" الشهير بـ"عمر" عن دوره في المسلسل التركي "العشق الاسود" حيث تألق بالعديد من الالوان بالبدل الرسمية وظهر في غاية الاناقة باللون الابيض والاسود ايضاً.
 
ويأتي من بعدهما الممثل التركي "كينان أميرزالي أوغلو" الشهير ب"ماهر" عن دوره في المسلسل التركي "القبضاي"، والممثل التركي "بوراك أوزجفيت" الشهير ببالي بيك عن دوره في المسلسل التركي "حريم السلطان" وينضم اليهم الممثل التركي "محمد جونسور" الشهير بالامير مصطفى في دوره في المسلسل التركي "حريم السلطان".
 
وتعرض لكم "هي" مجموعة مختارة من افضل أطلالتهم الرسمية .. نرجو أن تنال أعجابكم.