10 إطلالات مميزة للرجل العصري بسروال الجينز!

نقدم لكم تنسيق السويت شيرت الشبابي حيث أن كما أن النساء لا تستغنين أبداً عن سروال الجينز في خزائنهن، كذلك يفعل الرجال، ولاسيما أن هذا القماش عندما تم توظييفه على الملابس للمرة الأولى كان حكراً على الرجال فقط، لكنه اليوم يعتبر من أكثر الأقمشة رواجاً واستعمالاً حول العالم من قبل الرجال والنساء على حد سواء.
 
وبالرغم من أن سروال الجينز هو قطعة كلاسيكية مضى على وجودها الكثير من الزمن، غير أن الكثير من الشبان مازالوا يحتارون في كيفية ارتدائها بطرق عصرية ومميزة، ولهذا قمنا اليوم بجمع 10 تنسيقات أنيقة ومختلفة بسروال الجينز ليستوحي منها الشباب والرجال.
 
فمثلاِ بامكانك تنسيق سروال الجينز مع قميص بون فاتح لاطلالة كلاسيكية لكن أنيقة مميزة في الوقت ذاته، وفي حال اخترت معها حذاء رياضياً تكون هذه الاطلالة مثالية لفترات الصباح، أما في حال اخترت معها حذاء رسمياً تتحول الى اطلالة مسائية أنيقة.
 
كما بالامكان تنسيق سروال الجينز مع سترة البليزر للرجال الأكبر في السن، أو مع السترة الجلدية لاطلالة مستوحاة من نجوم الروك أند رول.
 
وطبعاً بامكانك دائما اختيار تيشيرت قطنية أو سويتشيرت لاطلالة صباحية كاجوال.
 
وقد بات سروال الجينز مثالياً للمشاوير الصباحية اليومية وللمشاوير المسائية الرسمية أيضاً وذلك يعتمد على طريقة تنسيقه وكيفية ارتدائه.
 
ان كنت من الشباب الذين يفضلون ارتداء سروال الجينز للمختلف الاطلالات شاهد هذه التنسيقات العشرة واختر منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.