3 طرق عصرية لإرتداء السترة بنقشة المربعات

تعتبر نقشة المربعات من النقشات التي حافظت على رونقها على مر السنين، بمختلف ألوانها وتدرجاتها. ولا تخلو خزانة أي إمرأة أو رجل من قطعة بهذه النقشة.
 
ولتغني أيها الرجل العصري والأنيق خزانتك هذا الموسم، وتتألق بإطلالة جذابة وملفتة، اختر قطعة أزياء بنقشة المربعات بالإسلوب والتصميم الذي تحب.
 
ونحن اليوم انتقينا لكَ السترة Blazer بنقشة المربعات ونسقنا لكَ ثلاث طرق لترتديها، بحيث تلائم جميع مناسباتكَ العملية والأنيقة.
 
بإمكانكَ ارتداء السترة بنقشة المربعات لإطلالتك الصباحية والمريحة، والتي اخترناها لكَ من Paul Smith London، مع جينز أزرق غامق من Alexander McQueen. ونسقنا معها تيشرت Tshirt باللون الأبيض من Frescobol Carioca. وأكمل جمال إطلالتكَ بحذاء مريح باللون الكحلي الداكن من Lanvin.
 
أما لإطلالتكَ الكاجوال الأنيقة نسقنا لكَ سترة من Kingsman،مع سروال من المخمل باللون الكحلي الداكن من Dunhill. مع كنزة بقبة بولو باللون الرمادي الفاتح من Lanvin. وروعة هذه الإطلالة يكتمل بإكسسوارات أنيقة، لذا انتقينا لكَ حذاء Driving Shoes من الجلد الأسود من Gucci، ولفحة ناعمة من Bottega Veneta.
 
ولإطلالتكَ الأنيقة والرسمية انتقينا لكَ سترة المربعات من تدرجات الأزرق من Isaia، مع سروال من الكتان باللون البيج من Hugo Boss. أما القميص فنسقناه باللون الأزرق الفاتح من Charvet، مع ربطة عنق باللون الكحلي من  Drake's. أما الإكسسوارات فاخترناها باللون البني، حذاء Brogues من Gucci، وحزام من Anderson's. 
 
ألقِ نظرة على هذه الإطلالات التي اخترناها لكَ واستوحي منها الأنسب لكَ.