أودي تخطط لإنتاج 8 سيارات جديدة قبل عام 2020

قطاع سيارات الدفع الرباعي أصبح في يومنا هذا تجارة ضخمة للغاية، أصبحت تجذب الكثير من شركات السيارات ومن بينهم شركة السيارات الألمانية الشهيرة أودي والتي تخطط أن تصدر 8 سيارات دفع رباعي جديدة خلال العامين القادمين وقبل عام 2020.

وتتضمن السيارات الثمانية الجديدة لشركة أودي مجموعة مختلفة من سيارات الدفع الرباعي وتحديدا من نوع السيارات الرياضية متعددة الأغراض، ومن بينها أول سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل تصدرها شركة أودي.

تعالوا معنا لنتعرف على السيارات الثمانية الجديدة التي تخطط شركة أودي لإصدارها قبل عام 2020:

سيارة أودي موديل Q3 -منتصف عام 2018:

سيارة أودي موديل Q3 -منتصف عام 2018

سيارة أودي موديل Q3 ستكون البديل للموديل Q3 القديم من سيارات أودي، ومن المقرر أن تحصل سيارة Q3 الجديدة على المحركات جديدة وأكثر قوة ومقصورة أفضل من حيث الراحة والتصميم.

سيارة أودي موديل SQ2-منتصف عام 2018:

سيارة أودي موديل SQ2-منتصف عام 2018.

سيارة أودي موديل SQ2 سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام وطبقا للتقارير المنشورة فإن السيارة ستكون مزودة بمحرك قوي للغاية بقوة 250 حصان، وستحصل على هيكل قاعدي (شاسيه) مصمم خصيصا بحيث يناسب السيارات الرياضية السريعة.

سيارة أودي موديل e-tron-خريف 2018:

سيارة أودي موديل e-tron-خريف 2018

سيارة أودي موديل e-tron هي سيارة كهربائية متكاملة من شركة أودي وتعد واحدة من أكثر السيارات المرتقبة في هذا العام، طبقا للتقارير المنشورة فإن سيارة أودي موديل e-tron يمكنها أن تقطع مسافة 311 ميل بالشحنة الكهربائية الواحدة وهذا يعني أنها ستكون منافس حقيقي للعديد من السيارات الرياضية متعددة الأغراض ذات المحركات الكهربائية، خاصة السيارة تسلا موديل X والسيارة جاكوار موديل I-Pace.

سيارة أودي موديل Q8-أواخر عام 2018:

سيارة أودي موديل Q8-أواخر عام 2018

السيارة أودي موديل Q8 تنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وتتميز بتصميمها الأنيق ومزودة بالتكنولوجيا المحركات الهجينة المتطورة، ولذلك فستكون منافس حقيقي لسيارات رنج روفر الشهيرة

سيارة أودي موديل SQ8-بداية عام 2019:

سيارة أودي موديل SQ8-بداية عام 2019

سيارة أودي موديل SQ8 ستكون النسخة الأكثر تطورا والرياضة أكثر بالمقارنة بالسيارة أودي موديل Q8، وطبقا للتقارير المنشورة فإن سيارة أودي موديل SQ8 ستتضمن تكنولوجيا المحركات الهجينة كبديل لاستخدام محرك الديزل المتطور من نوع V8 والذي يوجد في سيارة أودي موديل SQ7.

سيارة أودي موديل RS Q5-بداية عام 2019:

سيارة أودي موديل RS Q5-بداية عام 2019

السيارة أودي موديل RS Q5 هي سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات حجم متوسط وتصميم أنيق وهي تحمل مميزات جيل سيارات RS من أودي وهي تحتوي على محرك قوي للغاية من نوع V6 بقوة 444 حصان ويمكنه أن ينافس في الكفاءة سيارة بورش موديل Macan Turbo.

سيارة أودي موديل RS Q3-منتصف عام 2019:

سيارة أودي موديل RS Q3-منتصف عام 2019.

السيارة أودي موديل RS Q3 شبيهة للغاية بالسيارة أودي موديل RS Q5 إلا أنها أصغر حجما، وهي تحتوي على محرك مكون من خمس أسطوانات من نوع توربو.

سيارة Audi This autumn-أواخر عام 2019:

سيارة Audi This autumn-أواخر عام 2019

سيارة Audi This autumn ستكون أحدث سيارات الدفع الرباعي التي تصدرها شركة أودي قبل حلول عام 2020 وما نعرفه عنها حتى الآن أنها سيارة رياضة متعددة الأغراض وهي تشبه سيارة أودي موديل Q3 إلا أنها أكثر تطورا ولقد صممت خصيصا لكي تنافس السيارة بي إم دابليو موديل X4.