فيديو إنفينيتي ستطرح نسخة فاخرة من QX50

أكدت شركة إنفينيتي اليابانية عزمها على طرح نموذج فاخر جديد من سيارات "QX50" ذات الدفع الرباعي، ووفقا للخبراء فإن النموذج الجديد سيطرح في أوائل 2018، وستشكل السيارة منافسا لسيارات "Audi Q5" و"BMW X3"  الألمانية نظرا لتصميمها المميز ومواصفاتها الفريدة.

نموذج جديد يتحكم في حرق الوقود من إنفينيتي

إنفينيتي ستقدم رسميا في لوس أجلوس نموذجها الفاخر من QX50

الأنظار تتوجه إلى العرض الرسمي للنموذج الفاخر المعدل الذي سيجري في لوس أنجلوس، في 28 نوفمبر الجاري، حيث وعدت شركة إنفينيتي وفقا لوكالة روسيا اليوم،  بالكشف عن التقنيات الجديدة في النموذج الجديد والتي أكدت أنها الأولى من نوعها.

نموذج جديد يتحكم في حرق الوقود من إنفينيتي

ونوه الخبراء أن هذه السيارة ستتميز بتقنيات التحكم بمعدل حرق الوقود والتي ستجعل النموذج أكثر اقتصادية في الاستهلاك بنسبة 27% مقارنة بنماذج "QX50" السابقة.

محرك QX50 يولد عزم 270 حصان

محرك QX50 يولد عزم 270 حصان

أما بالنسبة للمحرك، فستأتي السيارة بمحرك توربيني بسعة 2 ليتر قادر على توليد عزم 270 حصانا، سيمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقل من 4 ثوان.

منافسة شرسة بين صناع السيارات

يشار أن مضمار سيارات الدفع الرباعي المعدلة يشهد تسارعا كبيرا ومنافسة شرسة بين كبار صناع السيارات في العالم ، ومع حقيقة وجود سيارات "Audi Q5" و"BMW X3"  بالفعل ، ينتظر أن تعلن شركة لكزس أيضا عن نموذج جديد معدل من سيارتها آر إكس .