رولز رويس تزين سيارتها الفاخرة بطلاء من الألماس

كشفت شركة رولز رويس المتخصصة في صناعة وإنتاج السيارات الفاخرة ، عن طلاء من الألماس، سيزين الموديل الخاص "Elegance" من سيارتها الفاخرة Ghost .

رولز رويس تنتج طلاء فاخرا من طحن ألف قطعة ألماس

وأوضحت الشركة البريطانية في بيان لها أن طلاء الألماس، الذي يحمل الاسم "Diamond Dust"، عبارة عن مسحوق دقيق ناجم عن الطحن الدقيق لما يبلغ مجموعه 1000 قطعة ألماس، وتمت معالجته في الطلاء ليمنح السيارة بريقا متلألئا.

ولم تفصح الشركة عن سعر طلاء الألماس، ولكنها وصفته بأنه أغلى طلاء تم تزيين سياراتها به عبر العصور.

رولز رويس تطرح  4 سيارات جديدة

إلى هذا طرحت الشركة البريطانية 4 سيارات جديدة في إطار تعاونها مع أبرز مشاهير الموسيقى البريطانية، وانضم مغنى الروك البريطاني روجر دالتري، بجانب راي ديفيز، إلى فريق مهندسي ومصممي الشركة البريطانية، وهو الأمر الذي أفضى إلى طرح السيارات الجديدة في حفل "روك آند رول باش" في لندن.

مزاد علني لبيع السيارات الجديدة

وسيتم طرح السيارات الجديدة في مزاد علني وتخصيص جزء من أرباحها إلى الجمعيات الخيرية التي سيرشحها الموسيقيين، ويتملك دالتري سيارتين، الثانية تتألّق بغطاء مستوحى من ألبوم فرقة الروك البريطانية "ذا هوو" والمعروف باسم تومي، فضلاً عن أن مصمّم غطاء السيارة هو نفسه مصمم غلاف الألبوم، وهو الفنان مايك ماكينزي، ويتميز غطاء السيارة بنسخة من غلاف الألبوم، بينما في الداخل، يتألق الجلد بين المقاعد الخلفية، وهو مزدان بآلة "دبوس الكرة" أو "بينت بوول"، وهي إشارة إلى موضوع الألبوم وأكثر أغانيه شهرة ألا وهي "بينت بول ويزارد"، وتم تزيين أبواب السيارة بكلمات من أغنية "تومي هل تسمعني؟" وأغنية "استمع إليك".

سيارة المغني راي ديفيز

أما سيارة "ديفيز" فقد زينت أبوابها بكلمات بخط يد "ديفيز" نفسه، بينما ازدانت الأبواب من الداخل بمظلات تحمل توقيع "رولز رويس".

رولز رويس تودع اسم فانتوم بنسخة فاخرة جدا

بالصور... رولز رويس رايث تخضع لأسوء التعديلات

رولز رويس تكشف عن سيارتها المستقبلية الفاخرة