أفضل السيارات الرياضية في العالم

السيارات الرياضية من بين جميع السيارات في العالم لها رونق خاص الأمر الذي يجعل السيارات الرياضية محببة لدى الكثيرين خصوصا فئات الشباب والنساء الأصغر سنا والفئات متوسطة الأعمار.

عام 2016 شهد ظهور العديد من السيارات الرياضية التي غزت أسواق السيارات في العالم، كما تقدمت سيارات سابقة في سباق الأفضلية بين السيارات الرياضية، وفيما يلي سرد لـ أفضل السيارات الرياضية في العالم.

لامبورغيني أوراكان أفضل السيارات الرياضية في العالم

سيارة لامبورغيني أوراكان تتميز بإمكانية مذهلة، تبدأ من محرك السيارة وقدرته 610 حصانا، ويستطيع سائقها أن يزيد من السرعة إلى أن تصل إلى 325 في الساعة، بإمكان السائق تسخين المقاعد وتبريدها كما يشاء عن طريق تجهيزات إضافية.

فورد موستانغ من أفضل السيارات الرياضية

فورد موستانغ يمكن أن نطلق عليها لقب معشوقة الأمريكيين نظرا لسرعتها العالية، وفيها الكثير من المميزات، مثل شكلها المميز وسرعتها الفائقة بخلاف أن سعرها يعتبر الأقل بين السيارات الرياضية في العالم.

شيفروليه كورفيت أفضل سيارة رياضية

شيفروليه كورفيت سرعتها فائقة بفضل محركها 424 حصانا، وفي نسخ محدودة وصلت قدرة المحرك إلى أكثر من 500 حصان.

ماكلارين 650 إس سبايدر من أفضل السيارات الرياضية

ماكلارين 650 إس سبايدر سيارة أنيقة، سرعتها تتجاوز ال 320 كيلو متر في الساعة، عزمها يصل إلى 678 نيوتن / متر وقوتها 650 حصانا، ويمكن للسائق أن ينطلق إلى سرعة 100 كيلو متر في خلال ثلاث ثوان فقط.

أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر

أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر تصل إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.9 ثانية، وبها 12 اسطوانة وسرعتها تصل إلى 570 حصانا ، الأمر الذي يمنح السائق الوصول أقصى سرعة عند 201 ميل في الساعة.

 لكزس آر سي إف

 لكزس آر سي إف أبهرت الجميع بفضل ما تمتلك من إمكانيات، ففيها محرك قوي بقدرة 450 حصانا وعزم الدوران يصل إلى 520 نيوتن في المتر، ونقل السرعات يصل إلى ثمان سرعات.

جاغوار إف تايب كوبيه

جاغوار إف تايب كوبيه للحقيقة أن هذا الموديل أقوى بمراحل من موديل اف تايب المكشوفة تتمتع هذه السيارة بمحرك قدرته 542 حصانا وأكثر ما يميزها الأناقة والثبات، السيارة مزودة بخزانة خلفية تصل إلى نحو 315 لتر مكعبا.

بنتلي جي تي 3 آر

بنتلي جي تي 3 آر أنتج منها فقط 300 سيارة، بها من الإمكانيات ما يجعلها الأفضل بين سيارات العالم وبالذات السيارات الرياضية، قدرتها 580 حصان و 700 نيوتن في المتر في عزم الدوران، ومن الممكن أن تنطلق بسرعة 60 ميل في الساعة في أول 3.6 ثانية الأولى من الانطلاق.

أغلى 10 سيارات رياضية فى العالم

افضل سيارات الدفع الرباعي في 2017

رولس رويس وبنتلي تتصدران أفخم أنواع السيارات في العالم