رولز رويس تودع اسم فانتوم بنسخة فاخرة جدا

قررت شركة رولز رويس أن تتخلى عن اسم "فانتوم" الذي رافقها منذ نشوء الشركة عام 1925، وجاء قرار الشركة بشكل مبدئي لينهي رحلة الطراز السابع من "فانتوم"، لكنها مع ذلك ستنتج Phantom 8 والتي قد تكون الأخيرة من سلسلة سيارات فانتوم الفاخرة.

جامع سيارات يطلب نسخة مخصوصة من فانتوم 7

ووفقا لتقارير متخصصة فسيكون حفل وداع "Phantom 7" لامعا ، حيث طلب أحد الجامعين المعروفين لسيارات "Rolls-Royce"رولز رويس بأن تصنع له خصيصا نسخة أخيرة، تحتوي ما يطلبه من مميزات.

نسخة فاخرة جدا تسدل الستار على فانتوم 7

وستزين السيارة الفخمة بالفسيفساء الخشبية التي تتفق مع تكنولوجيا "ماركتري" ، لكي تشبه السيارة سفينة عابرة للبحار تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي ، وسيظهر التصميم البحري أيضا في ديكور الصالون ، المفروش بالجلد الطبيعي ، واختار الشاري اللون السماوي والمزين بتطريز يحاكي أمواج البحر ، أما لون الصالون من الخارج فهو أزرق مخملي، وسيتم تركيب ساعة كرونومتر بحرية في لوحة العدادات ، ويظهر على مينائها 24 منطقة زمنية.

Phantom 8 آخر الطرازات المنتظرة من رولز رويس

يشار هنا أن ماركة Phantom لن تنتهي برحيل  "Phantom 7"حيث تستعد الشركة لإطلاق الجيل الثامن للسيارة الفاخرة  "Phantom 8"، حيث نصب نموذج لها على منصة مصنوعة من الألومينيوم، واقتبست "Rolls-Royce" بعض مكونات تصميم "فانتوم" الثامن ، من شركة "بي أم دبليو"، كأنظمة السيطرة ومولتيميديا والملاحة.

بالصور... رولز رويس رايث تخضع لأسوء التعديلات

Serenity .. أفخم سيارة في تاريخ فانتوم رولز رويس

أول SUV من رولز رويس!