صور : فولكس فاجن BUDD-E ..أعلى تكنولوجيا لسيارة "فان" يمكن أن تراها

قدمت شركة فولكس واجن مجموعة من المفاهيم الجديدة في عالم تكنولوجيا من خلال سيارة جديدة تحمل اسم فولكس فاجن BUDD-E.

القدرة على التنبيه

وبهرت تلك التكنولوجيا الحاضرين في معرض CES لتكنولوجيا السيارات، فمن خلالها باتت السيارة قادرة على تنبيه قائد السيارة من وجود شخص على باب منزله أو مكتبه الذي يتوجه إليه، بل وتقوم بما هو أكثر من ذلك من خلال سماحها لقائد السيارة بتحية ذلك الضيف القادم له.

السفر سيتحول لمتعة

وقد قامت الشركة الألمانية بتزويد تلك السيارة بالعديد من التقنيات المتقدمة التي أثارت وسائل الإعلام، وتهدف من خلالها إلى تحويل السفر بالسيارة إلى متعة كبيرة، مع العديد من التقنيات التفاعلية، حيث تستغني تلك السيارة عن المفاتيح والأزرار الداخلية المعتادة بلمسات مبتكرة لتشغيل وظائف السيارة المختلفة.

تقنية على غرار الهواتف الذكية

وتعمل تلك التقنية على غرار الهواتف الذكية، كما يمكنك الوصول إلى العديد من العناصر التفاعلية المختلفة بمجرد لمسة، مثل الموسيقى، الصور، الهاتف، الفيديو، بالإضافة إلى العديد من الوظائف التقليدية المتاحة الأخرى مثل المناخ وتدفئة المقاعد، وتوليد القوة.

وبالنسبة لقوة السيارة، فهي كعادة السيارات الأوروبية الحديثة فهي تعتمد على الكهرباء، وبطبيعة الحال، فيمكنها السير لمسافة 373 ميل على أساس المعايير الأوروبية، أو 233 ميل لكل شحنة على أساس معايير وكالة حماية البيئة التقليدية.

ولكن بالطبع ما يهم قائد تلك السيارة هي التقنيات الرائعة داخلها، وليس فقط محركها.