موكب دبي الاستعراضي .. أرقى سيارات العالم تجوب شوارع دبي

يعد "موكب دبي الاستعراضي" الذي يقام يوم 21 نوفمبر الجاري أحد أبرز الفعاليات ضمن "مهرجان دبي للسيارات".
 
ويمكن للجميع مشاهدة مجموعة من أروع السيارات في العالم والتي ستجتمع في قرية السيارات للانطلاق في موكب مذهل يجوب أرجاء إمارة دبي، حيث يشارك في الموكب أنواع مختلفة من السيارات الفريدة والفارهة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة.
 
ويعتبر الموكب احتفالاً خاصاً بكافة أنواع المركبات من خلال التركيز على مزايا التصميم والأداء والإبهار والابتكار والشغف. 
 
وفي مثل كل عام يتقدم الموكب أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة، لأكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات.
 
أجمل سيارة
 
إلى جانب موكب دبي الاستعراضي، يشهد الحدث تنظيم مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتي ستمنح مالكي السيارات في مختلف أنحاء منطقة الخليج فرصة لاستعراض مركباتهم المميزة في المسابقة التي سيتم الحكم فيها بناء على معيارين، هما المواصفات التقنية، والمواصفات الجمالية. 
 
مضمار ميدان
 
ينطلق موكب دبي الاستعراضي من مضمار ميدان وينتهي فيه بعد أن يمر المركب على أهم معالم مدينة دبي، ويشهد المكان إقامة قرية السيارات التي تتضمن العديد من الأنشطة المشوقة في أجواء ترفيهية مميزة تقدم للعائلات أجواء مرحة وأنشطة ترفيهية مميزة على وقع أنغام الفرق الموسيقية في عروض مباشرة، إضافة إلى المسابقات ومنصات الألعاب والمأكولات.