خلافات بين نجوم برشلونة و رنالدو يرد بقسوة

طفت على السطح خلافات بين نجوم برشلونة ، حيث انضم الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة إلى زميله ليونيل ميسي ، وطالبوا مدربهم إرنسيتو فالفيردي بإبعاد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش بعد مستوياته السيئة مع الفريق، ويبدوا أن الخلافات داخل نجوم النادي الكبار أخذت طريقها إلى الإعلام.

وبدأ غوميش أساسياً في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، لكنه لم يستطع تقديم الإضافة المنتظرة، والتقطت الكاميرات مدربه فالفيردي غاضباً بعد أكثر من قرار خاطئ ارتكبه اللاعب، قبل أن يدخل البرازيلي كوتينيو بديلاً له.

ميسي و سواريز شكلا جبه لإبعاد أندريه غوميش

وقالت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية، إن سواريز وميسي توجها إلى مدربهما وطالبا بإبعاد غوميش، وقالا له: أندريه لا يدعم خط الهجوم ولا يستطيع تغطية خط الدفاع، وقراراته داخل الملعب دائماً خاطئة وتمريراته مقطوعة، ويرى ثنائي خط الهجوم، أن الفرص التي حصل عليها غوميش كان من الأفضل أن يتم منحها للاعبين آخرين قد يفيدون الفريق داخل الملعب.

أندريه غوميش كلف برشلونة 35 مليون يورو

ومنح فالفيردي اللاعب البرتغالي الفرصة في 22 مباراة خلال جميع البطولات، ولم يستطع سوى تسجيل هدف واحد في كأس ملك إسبانيا، بينما فشل بتقديم أي تمريرة حاسمة لبقية لاعبي برشلونة، وانتقل غوميش إلى برشلونة قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 20 مليون يورو متغيرة، تتضمن مبالغ معينة يتحصل عليها ناديه السابق في حال فوزه بجائزة الكرة الذهبية والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يضرب بقوة

بعيدا عن خلافات برشلونة، استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات، بعد أن تغلب على ريال سوسيداد 5 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

هاتريك للنجم كريستيانو رونالدو

ووجه ريال مدريد إنذارا شديد اللهجة لفريق باريس سان جيرمان، الذي سيستضيفه يوم الأربعاء في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وأنهى الريال الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل بعد 48 ثانية من بداية اللقاء، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وفي الشوط الثاني، سجل جون باوتيستا هدف حفظ ماء الوجه لريال سوسيداد، ثم سجل رونالدو الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس لفريقه، قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني عن طريق آسيير إياراماندي.

ريال مدريد يبتعد بفارق 16 نقطة عن برشلونة

بهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن منافسه برشلونة، في المقابل توقف رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام إسبانيول وألافيس صاحبي المركزين الخامس عشر والسادس عشر.