2 مليون ريال جوائز الفائزين بسباق ماراثون الرياض الدولي

أكملت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الحدث الرياضي الكبير سباق ماراثون الرياض الدولي المرتقب ، فيما حفَّز تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ، المشاركين في سباق ماراثون الرياض الدولي بتوجيهه بتخصيص مبلغ مليونَي ريال جوائز مالية للسباق ، بواقع مليون ريال لصاحب المركز الأول ، و مليون ريال لباقي المراكز.

سباق ماراثون الرياض الدولي

يعد سباق ماراثون الرياض الدولي ، المقرر إقامته في الرابع و العشرين من شهر فبراير الجاري ، امتدادا للأحداث الرياضية الدولية النوعية التي عملت الهيئة العامة للرياضة على إقامتها و تنفيذها لنشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة و زيادة الإقبال على ممارسة الرياضات المتنوعة لتحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة بكافة أشكالها و أنواعها.

علما بأن الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية سيشارك في هذا الحدث الرياضي الكبير بإقامة العديد من الفعاليات المصاحبة ، و النشاطات المجتمعية المتنوعة.

المشاركة في سباق ماراثون الرياض الدولي

يُذكر بأن سباق ماراثون الرياض الدولي سيكون مفتوحاً للمواطنين و المقيمين من جميع الأعمار ، و ذلك على ثلاث مسافات "4 كيلومترات ، 8 كيلومترات ، 21 كيلومترًا "، بالإضافة إلى إتاحة المشاركة لذوي الاحتياجات الخاصة.