للأسبوع الثاني.. الفيحاء يواصل مفاجأته في الدوري السعودي

بعد أن هزم فريق الهلال في الجولة الماضية من الدوري السعودي، عاد فريق الفيحاء ليسجل مفاجأة جديدة هذا الأسبوع "الجولة 15 جولة البيعة "، وفاز على الاتحاد بهدف وحيد، فيما استعاد الهلال نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه التعاون بهدف وحيد أيضا في الرياض.

هدف وحيد سجله ياسر الشهراني في مرمى عصام الحضري

هدف وحيد سجله ياسر الشهراني في مرمى عصام الحضري

ونجح الهلال في العودة إلى سكة الانتصارات بعد فوزه الصعب على التعاون، وشهد الشوط الأول سيطرة هلالية بلا خطورة، وسنحت أكثر من فرصة لفريق التعاون، وفي الشوط الثاني فرص الهلال سيطرته المطلقة على المباراة في حين قلة خطورة التعاون، ونجح مدافع الهلال ياسر الشهراني بتسجيل الهدف الأول لفريقه بعدما حول عرضية زميله سلمان الفرج بقدمه في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

الهلال تمسك بالوصافة خلف الأهلي في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة وبأفضلية مواجهتين مؤجلة، وبقي التعاون على رصيده السابق 17 نقطة متراجعاً إلى المركز التاسع.

الفيحاء يهزم الاتحاد في عقر داره

الفيحاء يواصل مفاجأته في الدوري السعودي

في المباراة الثانية واصل الفيحاء مسلسل مفاجآته في الدوري السعودي وهزم فريق الاتحاد على أرضه في جدة، ليوقف بذلك انتصارات الاتحاد الأخيرة والتي بلغت 4 انتصارات على التوالي، وكان الاتحاد يمني نفسه بالفوز والدخول في معترك الكبار في المقدمة، لكن رياح الفيحاء لم تجري كما يشتهي الاتحاديين.