مفاجأة.. الفيحاء يوقف مسلسل انتصارات الهلال في الدوري السعودي

في واحدة من أكبر المفاجآت في الدوري السعودي للمحترفين، ألحق الفيحاء الخسارة الأولى للهلال منذ 30 مباراة في الدوري، بعد فوزه عليه 2-1، في المواجهة التي احتضنها إستاد مدينة الملك سلمان في المجمعة في ختام المرحلة 14 من المسابقة.

الفيحاء يوقف مسلسل انتصارات الهلال في الدوري السعودي

رقم قياسي للهلال بدون هزيمة في الدوري السعودي

ولعب الهلال 30 مباراة تحت إدارة رامون دياز منذ أكتوبر 2016 عندما خسر أمام الاتحاد بهدفين، ولم يتلقى أي هزيمة في الدوري منذ تلك المواجهة.

الهلال تعادل في مباراة وخسر الثانية

الهلال تعادل في الجولة السابقة أمام مضيفه الفتح بدون أهداف، الأمر الذي منح الأهلي أفضلية اعتلاء الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

الهلال تعادل في مباراة وخسر الثانية

الفيحاء فاجأ الهلال بهدفين

وشهد الشوط الأول أفضلية للهلال، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفيحاء الذي فاجأ الهلال بتسجيل هدف السبق عن طريق مهاجمه التشيلي روني فيرنانديز، وحاول الهلال العودة للمباراة ونجح مدافعه ياسر الشهراني بتسجيل هدف التعادل، وكثف الهلال هجومه على مرمى الفيحاء لكنه افتقد للمسة الأخيرة، ثم تمكن الكولومبي دانيلو أسبريا من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء، وكثف الهلال هجومه في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل لكن دون جدوى.

الفيحاء يتقدم إلى المركز العاشر

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء إلى 16 نقطة متقدماً إلى المركز العاشر، وبقي الهلال على رصيده السابق 27 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن أهلي جدة المتصدر.