فيديو الاتحاد يهزم الباطن و الهلال يبحث عن صدارة الدوري السعودي

فاز فريق الاتحاد السعودي بصعوبة على مضيفه الباطن 2-1 في المرحلة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يلعب اليوم الهلال مع الفيحاء ويتطلع الهلال إلى استعادة الصدارة التي خطفها الأهلي بفارق نقطة وحيدة.

مباراة الاتحاد و الباطن بدأت بأفضلية للباطن الذي انتظر 21 دقيقة حتى تمكن لاعبه البرازيلي لويس باولو ديسلفا من افتتاح التسجيل، ونجح التونسي أحمد العكايشي بتسجيل هدف التعادل.

الاتحاد يفوز على الباطن بصعوبة

الاتحاد يفوز على الباطن بصعوبة

وفي الشوط الثاني سنحت فرصة ثمينة للباطن لتسجيل الهدف الثاني بعد حصوله على ركلة جزاء ليتقدم لها البرازيلي تراباي سانتوس وسددها نحو المرمى إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني، وفرض الاتحاد سيطرته وأهدر لاعبه محمود "كهربا" هدفاً محققاً، وعند الدقيقة 84 نجح البديل عبدالعزيز العرياني بتسجيل الهدف الثاني، وارتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس، في حين بقي الباطن على رصيده السابق 19 نقطة في المركز السادس.

الهلال يتطلع إلى الصدارة

الهلال يتطلع إلى الصدارة.

من جانبه، يسعى الهلال إلى استعادة صدارته حينما يحل ضيفاً على الفيحاء بالمجمعة، وفقد الهلال صدارته لصالح أهلي جدة الذي فاز على ضيفه الاتفاق 4-1 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

الهلال يستعيد عمر خربين ويفقد نواف العابد

الهلال يستعيد عمر خربين ويفقد نواف العابد

وتنفس الأرجنتيني رامون دياز الصعداء عقب تأكد مشاركة هداف الفريق السوري عمر خربين عقب شفاءه من الإصابة في حين سيفقد لاعب الوسط نواف العابد للإصابة لينضم إلى الثنائي البرازيلي كارلوس ادواردو والأوروغوياني نيكولاس ميليسي.

الهلال لديه الأفضلية للابتعاد أكثر لاسيما وأن لديه مواجهتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيصلي سيلعبها في شهر يناير.