تشكيلة الهلال اليوم أمام أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

يلعب اليوم نادي الهلال السعودي مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا في طوكيو أمام فريق أوراوا الياباني في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في الرياض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيلة الهلال اليوم أمام أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

الفائز سيتوج بلقب دوري أبطال آسيا

وسيتوج اليوم بلقب دوري أبطال آسيا الفريق الفائز بغض النظر عن مباراة الذهاب، حيث سيفوز بنتيجة المباراتين، أما في حال التعادل السلبي فسيتوج فريق أوراوا مستفيدا من الهدف الذي سجله في مرمى الهلال.

فرصة تمديد المباراة وتتويج الهلال

وفي حال التعادل بهدف لهدف ستمدد المباراة لوقت إضافي ثم ركلات الجزائر الترجيحية ، وفي حال التعادل بأكثر من هدف، سيتوج الهلال باللقب الآسيوي.

الفائز سيتوج بلقب دوري أبطال آسيا

 تشكيلة الهلال اليوم أمام أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا :

عبدالله المعيوف ، ياسر الشهراني ، محمد جحفلي ، أسامة هوساوي ، محمد البريك ، ميليسي ، سلمان الفرج ، عبدالله عطيف ، سالم الدوسري ، نواف العابد ، عمر خريبين.

ملعب المباراة

تقام مباراة نهائي دوري أبطال آسيا في ملعب سايتاما والذي يتسع لـ 64 ألف متفرج، وهو ملعب الفريق الياباني الأساسي وملعب منتخب اليابان اليابان الأول، وسيدير المباراة الحكم الدولي الأوزبكبي رافشان أرماتوف.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال و أوراوا

 ستبث مباراة الهلال و أوراوا عبر قناة bein sports HD1 مع المعلق الرياضي رؤوف خليف، كما يمكن متابعة المباراة أيضا على قناة الكاس 3 مع المعلق الرياضي خليل البلوشي.