قمة مرتقبة في الرياض بين الاتحاد و النصر في الدوري السعودي

تتجه الأنظار اليوم إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الذي سيحتضن قمة المرحلة 11 من الدوري السعودي للمحترفين بين النصر والاتحاد.

النصر يقترب من فرق الصدارة

النصر يقترب من فرق الصدارة

ويدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الكبير على الرائد والذي قلص من خلاله الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 5 نقاط وتبقي له مباراة مؤجلة أمام الباطن.

خالد الغامدي خارج صفوف النصر أمام الاتحاد

وتلقى الأرجنتيني غوستافو كونتيرس مدرب النصر ضربةً موجعة عقب تأكد غياب لاعبه خالد الغامدي، في حين تأكدت مشاركة إبراهيم غالب، بالإضافة إلى المدافع عمر هوساوي، فيما يبحث الاتحاد عن استعادة توازنه وإيقاف تفوق النصر عليه في السنوات الأخيرة والعودة مجدداً إلى الاقتراب من فرق الصدارة، حيث يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة عقب تعادله أمام الشباب 1-1 في المرحلة السابقة.

مدرب الاتحاد قد يفقد منصبه بعد مباراة النصر

ويأمل سييرا مدرب الاتحاد أن يخرج فريقه من نفق النتائج المتواضعة، حيث إن الخسارة قد تفقده منصبه، وتلقى سييرا ضربةً موجعة بعد تأكد غياب المصري محمود كهربا بسبب الإصابة.

مدرب الاتحاد قد يفقد منصبه بعد مباراة النصر

القنوات الناقلة لـ مباراة النصر و الاتحاد

تقام مباراة النصر والاتحاد الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والقنوات الناقلة للمباراة هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية، وستكون متابعة المباراة، عبر قناة إم بي سي برو سبورت HD 1، هذا وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على الأحداث وهما كل من المعلق سمير المعرفي على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الثانية الصوتية سيتواجد المعلق عيسى الحربين.

الشباب يلاقي الفيحاء

في مباراة ثانية، يسعى الشباب إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يواجه مضيفه الفيحاء، ويدخل الشباب اللقاء وهو في المركز 11 برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير.

دانييل كارينيو يبحث عن فوزه الأول مع الشباب

ويبحث الأوروغوياني دانييل كارينيو مدرب الشباب عن فوزه الأول منذ قيادته للفريق الشهر الماضي، حيث خسر أمام الأهلي 5-2 وتعادل في أربع مباريات متتالية أمام الرائد والفتح والهلال والاتحاد.