سامي الجابر عضوا في لجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي

أسهمت الكفاءة المتميزة و المسيرة الناجحة لعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي سامي الجابر ، في اصدار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار بتعيين سامي الجابر عضوا في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي حتى نهاية الدورة الحالية 2019.

سامي الجابر عضوا في لجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي

جاء تعيين الجابر بناء على الترشيح المقدم من الاتحاد في إطار سعيه لدعم كفاءاته في المنظومات الدولية ، وفقا لما أوضحه الاتحاد السعودي.

و حول ذلك بارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي عادل عزت للجابر تعيينه مؤكدا بأن كفاءته و مسيرته الناجحة ستسهم في تعزيز نجاحه و بلوغه آفاقا أبعد من الحضور المؤثر في الاتحاد القاري.

سامي الجابر عضوا تنفيذيا في اتحاد القدم السعودي

كان عادل عزت ، رئيس اتحاد القدم السعودي ، قد قرر مؤخرا تعيين سامي الجابر عضواً في مجلس الإدارة ضمن قائمة المدراء التنفيذيين ، حيث أشار اتحاد القدم السعودي أن هذا القرار يأتي بناء على الصلاحيات المخولة لرئيس الاتحاد ، و لثقته في أن يكون دخول الجابر إضافة مهمة لمجلس الإدارة نظير الخبرة التي يملكها على الصعيدين الفني و الإداري.

سامي الجابر أفضل لاعبي الكرة في آسيا

يُذكر بأن سامي الجابر يعد من أفضل لاعبي الكرة في آسيا و يعرف بتسجيله أهدافا حاسمة لناديه في المباريات الهامة و اجادته كذلك لصناعة اللعب و الاهداف اذ سجل خلال مشواره الكروي مع الهلال أكثر من 240 هدف ، و يعتبر من أفضل اللاعبين المؤثرين في تاريخ بلاده حيث خاض منافسات كأس العالم أربع مرات متتالية و سجل ثلاثة اهداف كرقم قياسي لم يحظى به لاعب عربي و آسيوي.