الدوري السعودي.. الشباب يوقف الهلال و الاتحاد يهزم الفتح

عاد الشباب مجددا وكشر الليث عن أنيابه بعد بداية سيئة قادت إلى إقالة مدربه سامي الجابر، وأوقف الشباب مسلسل انتصارات الهلال وأجبره على التعادل 1-1 في الرياض، في حين استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارت بفوزه على الفتح 2-1 في المرحلة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب ظهر بشكل مختلف أمام الهلال

في المباراة الأولى شهد الشوط الأول أفضلية للهلال، فيما عمد الشباب إلى إغلاق مناطقه الدفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة، وانتظر الهلال حتى الدقيقة 47 حينما تمكن مهاجمه البرازيلي كارلوس ادواردو من تسجيل هدف السبق.

الشباب حرم الهلال من استعادة صدارة الدوري السعودي

في الشوط الثاني تحسن مستوى الشباب بعد دخول المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وبدأ بتشكيل الخطورة على مرمى الهلال، وانتظر الشباب حتى الدقيقة 82 والتي شهدت تسجيله هدف التعادا عن طريق لاعبه خالد كعبي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن أهلي جدة المتصدر ويملك الهلال مباراة مؤجلة وكان الفوز سيعيد الهلال إلى الصدارة، وارتفع رصيد الشباب إلى 9 نقاط في المركز 11.

الاتحاد يهزم الفتح بصعوبة بالغة

المباراة الثانية كانت على إستاد الأمير عبدالله بن جلوي، وسنحت فرصة احراز هدف السبق لفريق الفتح بركلة جزاء لكن التونسي عبدالقادر الوسلاتي لم يتمكن من تسجيلها، وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 53 التي شهدت تسجيله هدف السبق عن طريق أحمد العكايشي، ثمتمكن مهاجم الفتح حمد الجهيم من تسجيل هدف التعادل، وفي الوقت بدل الضائع تمكن مدافع الاتحاد عوض خريص بتسجيل هدف الفوز.

الاتحاد يتقدم إلى المركز السادس في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة متقدماً إلى المركز السادس، وبقي الفتح على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الثامن.