فيديو خماسية لـ باريس سان جيرمان و ثلاثية لروما في دوري الأبطال

أنقذ اللاعب جونزالو هيجوين فريق يوفنتوس من الخسارة أمام سبورتنج لشبونة، حيث منح الفريق التعادل 1-1 بعد تعرضه لهزة أمام سبورتنج في دوري أبطال أوروبا، وفي المجموعة الرابعة ذاتها تعادل برشلونة متصدر المجموعة مع أولمبياكوس في مفاجئة غير متوقعة.

جونزالو هيجوين أنقذ فريق يوفنتوس من الخسارة

جونزالو هيجوين أنقذ الفريق الإيطالي من صحوة كبيرة للفريق البرتغالي الذي كان الأفضل في الشوط الأول وانتزع تقدما مستحقا عبر اللاعب برونو سيزار الذي سجل في الدقيقة 20، وفي الشوط الثاني استطاع هيجوين تسجيل هدف التعادل.

 

تعادل برشلونة سلبيا مع أولمبياكوس

وأبقى التعادل يوفنتوس في المركز الثاني برصيد سبع نقاط من أربع مباريات متقدما بثلاث نقاط على منافسه ومعززا مسيرته نحو بلوغ دور 16، ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 10 نقاط عقب تعادله سلبيا مع أولمبياكوس.

خماسية تؤهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ16

في مباراة ثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية، تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الستة عشر إثر فوز ساحق قوامه 5-صفر على ضيفه أندرلخت سجل منها لايفين كورزاوا هاتريك، كما سجل نيمار هدفا، بعدما كان زميله ماركو فيراتي افتتح التسجيل، ويملك باريس سان جيرمان 12 نقطة من أربع مباريات ويتقدم بثلاث نقاط على بايرن ميونيح الذي فاز على سيلتيك 2-1.

 ستيفان الشعراوي يقود روما لاكتساح تشيلسي

وفي مباراة ثالثة، أثبت النجم ستيفان الشعراوي علو كعبه على فريق تشيلسي، حيث سجل هدفين من بينهما أسرع هدف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بعد 39 ثانية فقط ليساعد روما على تصدر مجموعته بفوز ساحق 3-صفر، وبعد تعادلهما المثير 3-3 في لندن قبل أسبوعين هز ستيفان الشعراوي الشباك مرتين في ليتجاوز منافسه إلى قمة المجموعة الثالثة، ورفع روما رصيده إلى ثماني نقاط متفوقا بنقطة على تشيلسي الذي تراجع للمركز الثاني.