حكم سلوفيني يدير ديربي الرياض بين النصر و الهلال في الدوري السعودي

عينت لجنة الحكام التابعة لاتحاد القدم السعودي طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة دامير سكومينا لديربي الرياض بين النصر والهلال في الدوري السعودي والمقررة يوم الخميس القادم.

حكم أجنبي لإدارة مباراة الاتحاد والقادسية

ونشر اتحاد القدم السعودي قائمة حكام الجولة الثامنة، وظهر فيها اسم والحكم السلوفيني دامير سكومينا لقاء النصر والهلال  كما ظهر فيها اسم حكم أجنبي آخر هو الحكم النرويجي سفين موين لقاء الاتحاد والقادسية.

السلوفيني دامير سكومينا سبق له إدارة ديربي الرياض

وسبق للحكم السلوفيني سكومينا قيادة مواجهتي اتحاد جدة أمام النصر، والخليج أمام القادسية، كذلك موقعة النصر والهلال في ديربي العاصمة في مسابقة كأس الملك.

ديربي الرياض بين النصر و الهلال في الدوري السعودي

اجتماع رئيس الهيئة الرياضية مع رؤساء الأندية

من جهة أخرى، عقد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، اجتماعاً مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، بحضور عادل عزت، رئيس اتحاد القدم، وناقش الجميع الآليات المناسبة لتفعيل أدوار الأندية وفقا لما تتطلبه المرحلة المقبلة من عمل نوعي يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة لرفع مستويات الرياضة السعودية.

الاستعانة بالحكام الأجانب دون التقيد بالعدد

واعتمد آل الشيخ عددا من القرارات، من بينها: توقيع وثيقة التزام، ودعم المنتخبات الوطنية والأندية الممثلة للوطن، الابتعاد عن المزايدات في عقود اللاعبين المحليين والأجانب، والتنسيق لمواجهة التعصب الرياضي، والابتعاد عن التصريحات والأحاديث الإعلامية المثيرة، والاستعانة بالحكام الأجانب طيلة الموسم دون عدد محدد وتتحمل الهيئة تكاليف ذلك.