تشكيلة الاتحاد و الأهلي في ديربي جدة والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى إستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، حيث مباراة القمة في ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي.

الأهلي يتطلع للابتعاد في صدارة الدوري السعودي

ويبحث الأهلي عن مواصلة انتصاراته وتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي الاتحاد، ونجح الأهلي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي المرحلة الماضية، بعدما انتصر على مضيفه الشباب 5-2 ليخطف صدارة الدوري بفارق الأهداف عن الباطن والفيصلي والهلال.

أبرز الغائبين عن تشكيلة الأهلي في ديربي جدة

وسيواصل الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي افتقاده للثنائي تيسير الجاسم والحارس ياسر المسيليم المصابين في حين تأكدت مشاركة المصري محمد عبدالشافي.

الاتحاد يبحث عن استعادة التوازن أمام الأهلي

وفي المقابل يبحث الاتحاد عن استعادة توازنه عقب التعادل المفاجئ 2-2 أمام ضيفه أحد، وقدم الاتحاد أداءً متذبذباً هذا الموسم، حيث إن الفريق حقق انتصارين مقابل فوزين وخسارتين أبقتاه في المركز السابع .

غيابات كبيرة في تشكيلة الاتحاد قبل ديربي جدة

ويعاني التشيلي سييرا مدرب الاتحاد من الإصابات التي داهمت فريقه حيث لا تزال مشاركة المدافع عدنان فلاتة والحارس فواز القرني غامضة حيث من المتوقع أن ينضموا لقائمة الغيابات التي تضم المهاجم فهد المولد وزميله عبد الرحمن الغامدي والمدافع أحمد عسيري المصابين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد 

تقام مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس وخمسون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على إستاد الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي جدة بين الاهلى والاتحاد

هذا وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد على شاشة قناة ام بي سي برو الرياضية السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي والتي تنقل أحداث المباراة في بث مباشر بجودة عالية.