الدوري السعودي.. النصر أمام فرصة الصدارة اليوم

يسعى فريق النصر السعودي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، حين يحل ضيفاً على فريق أحد، في المدينة المنورة، في حين يبحث الجريحان الرائد والشباب عن ثلاث نقاط ثمينة، ويلتقي القادسية مع الفيحاء في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري السعودي.

النصر قد يقفز إلى الصدارة مؤقتا

النصر قد يقفز إلى الصدارة مؤقتا

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته وخطف الصدارة مؤقتاً، حيث نجح النصر بتحقيق انتصارين متتاليين لأول مرة بعد مرور 6 مراحل بفوزه على الشباب والتعاون ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة عن فرق الصدارة أهلي جدة والباطن والفيصلي والهلال وهي الفرق التي تتفاوت في عدد الأهداف فقط.

وفي المقابل يأمل أحد في مواصلة مستوياته المميزة التي قدمها الفريق في مواجهة اتحاد جدة الماضية بعدما تعادل أمامه 2-2، ، ويحتل المركز 12 برصيد 4 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الرائد الأخير.

الرائد و يستضيف الشباب في القصيم

وفي مباراة ثانية في القصيم، يبحث الرائد وضيفه الشباب عن مداواة جراحهما حينما يلتقيان، وتلقى الفريقان خسارتين ثقيلتين في آخر مواجهة لهما في الدوري من أهلي جدة حيث خسر الرائد 5-3 في حين خسر الشباب 5-2.

القادسية و الفيحاء في لقاء خارج التوقعات

القادسية و الفيحاء في لقاء خارج التوقعات

من جانبه، يسعى القادسية إلى استعادة توازنه حينما يستضيف الفيحاء، ولم يعرف القادسية طعم الانتصارات في المراحل الثلاث الماضية حيث تعادل أمام الفيصلي وخسر من الهلال والفتح ليحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط، في حين لا يزال يبحث الفيحاء عن نفسه وهو يحتل المركز 11 برصيد 5 نقاط.