خسارة الاتحاد و الشباب في الدوري السعودي

عاد الدوري السعودي للمحترفين مجددا بعد فترة توقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأخضر الأول في تصفيات كأس العالم 2018 ، والتي تأهل إليها بجدارة، وقد قلب الفيصلي الطاولة على ضيفه الاتحاد بعد تغلبه عليه 2-1،  ضمن المرحلة الثالثة من دوري جميل.

الاتحاد يسقط في فخ الفيصلي

وبدأ الاتحاد مهاجماً بعد أن فرض سيطرته مبكراً ونجح عدنان فلاتة في التسجيل، وفي الشوط الثاني تغير حال الفيصلي الذي فرض سيطرته وبدأ رحلة البحث عن هدف التعادل، وتمكن البرازيلي لويز غوستافو "لويزينهو" بتسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، ورجح لاعب الفيصلي محمد أبوسبعان كفة فريقه بتسجيل الهدف الثاني، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 6 نقاط متقدماً إلى المركز الرابع مؤقتاً، وبقي الاتحاد على رصيده السابق 3 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.

الباطن يهزم الشباب ويحقق العلامة الكاملة

في مباراة ثانية، واصل الباطن انطلاقته المميزة وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على الشباب 2 - 1 في، وسجل هدفي الباطن جونثان بينتس وجمال الدين بن العمري لاعب الشباب بالخطأ في مرماه، فيما سجل هدف الشباب جوناتاس بيلوسو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع الباطن رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد الشباب عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

الفتح يقتنص أول 3 نقاط في دوري جميل

وفي مباراة أخرى، انتزع الفتح أول ثلاث نقاط له بالدوري بتغلبه على الرائد 1 – 0، ويدين الفتح بالفضل في هذا الفوز للاعبه جواو بيدرو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

الهلال يلاقي أحد في الدوري السعودي

من جانبه، يسعى الهلال إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري السعودي حينما يستضيف نظيره أحد، ويدخل الهلال اللقاء وهو منتشٍ بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه العين الإماراتي ليواجه بيرسبوليس الإيراني.

علي الحبسي أساسيا للمرة الأولى مع الهلال

ومن المتوقع أن يعيد الأرجنتيني رامون دياز الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج اللذين غابا عن لقاء العين، بسبب الإيقاف، في حين سيبدأ الحارس العماني علي الحبسي مشواره مع الهلال حيث سيشارك أساسياً لأول مرة بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي، بالإضافة إلى المهاجم الفنزويلي غليمين ريفاس المنتقل الى الفريق قادماً من الشارقة الإماراتي حيث سيكون على دكة البدلاء.

الفيحاء يلاقي التعاون

وعلى إستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، يتطلع الفيحاء إلى حصد أول ثلاث نقاط حينما يستضيف التعاون.