برشلونة ينتقم من يوفنتوس و باريس سان جيرمان يستعرض بخماسية

أبدع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجل هدفين ليقود برشلونة للفوز 3-صفر على يوفنتوس في بداية قوية للفريق الاسباني ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ميسي سجل مرتين في مرمى جيانلويجي بوفون

ميسي سجل مرتين في مرمى جيانلويجي بوفون

وتقدم ميسي بأول هدف قبل نهاية الشوط الأول وسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة، وسجل ايفان راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة، لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة أندريس إنيستا وسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.

يوفنتوس افتقد 5 عناصر أساسية في التشكيل أمام برشلونة

وبدا يوفنتوس ظلا شاحبا للفريق الذي فاز على برشلونة 3-صفر في مجموع مباراتي الموسم الماضي ليبلغ النهائي وذلك في ظل افتقاده خمسة لاعبين أساسيين، وفي الطرف الثاني شارك عثمان ديمبلي المنضم حديثا في التشكيلة الأساسية قبل أن يخرج في الشوط الثاني.

باريس سان جيرمان يستعرض أمام سيلتيك

في مباراة ثانية، استعرض باريس سان جيرمان بوجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني ليقسو على سيلتيك بنتيجة 5-صفر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وتصدر نيمار، الذي خاض أول مباراة أوروبية له مع سان جيرمان عقب صفقة انتقاله من برشلونة، قائمة المسجلين وانضم إليه مبابي وكافاني.

نيمار يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا لفريق باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يستعرض بخماسية

وافتتح اللاعب البرازيلي، المنضم في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو الأهداف، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي مبابي الهدف الثاني، وسجل كافاني من ركلة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 83 ليضيفوا الهدف الرابع بواسطة ميكائيل لوستيج الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف كافاني الهدف الخامس بعدها بدقيقتين.