رفائيل نادال و كيفن اندرسون إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

فاز كيفن اندرسون على بابلو كارينيو في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس وتأهل للمرة الأولى إلى النهائي، وسيلعب اندرسون في النهائي غدا ضد الاسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا الذي تغلب على الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو .

كيفن اندرسون صاحب أقل تصنيف يتأهل إلى النهائي

كيفن اندرسون صاحب أقل تصنيف يتأهل إلى النهائي

وأصبح اندرسون البالغ عمره 31 عاما والمصنف 32 عالميا، هو صاحب أقل تصنيف يتأهل لنهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى منذ جو-ويلفريد تسونجا في 2008 في بطولة استراليا المفتوحة عندما كان يحتل التصنيف 38.

رفائيل نادال يهزم خوان مارتن ديل بوترو

من جانبه، قدم رفائيل نادال أداء مرعبا وتعافى من تأخره بمجموعة ليسحق الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، ليقترب خطوة أخرى نحو لقبه 16 في البطولات الأربع الكبرى، وحسم نادال الأمور ضد اللاعب الارجنتيني بضربة خلفية من الفرصة الأولى للفوز بالمباراة ليعود إلى النهائي على ملاعب فلاشينج ميدوز للمرة الأولى منذ فوزه باللقب في 2013.

نادال سعيد بالعودة إلى المنافسات القوية

نادال سعيد بالعودة إلى المنافسات القوية

وقال نادال الذي مدد رقمه القياسي بالفوز باللقب العاشر في بطولة فرنسا المفتوحة في يونيو كان موسما مذهلا بالنسبة لي وأنا سعيد للغاية للمنافسة على لقب كبير آخر بعد عدة مواسم مليئة بالإصابات، هذا يعني الكثير لي. كان علي تغيير بعض الأمور بعد المجموعة الأولى لأنني كنت أجبره على الكثير من الضربات الخلفية وهو كان مستعدا لذلك.