توجيهات سعودية عليا بشراء تذاكر مباراة الأخضر الأول واليابان

عاد الأمل مجددا لـ منتخب السعودية بعد فوز منتخب اليابان على منتخب أستراليا بنتيجة 2-0 في التصفيات الآسيوية، بعد أن كان أمل الأخضر الأول اقترب من درجة المستحيل ، إثر خسارته أمام الإمارات بشكل مفاجئ في التصفيات المؤهلة بشكل مباشر إلى كأس العالم 2018 مونديال روسيا .

السعودية مطالبة بالفوز على اليابان

أمل المنتخب السعودي أصبح حاليا منوطا بـأقدام لاعبيه ، فإذا ما أراد اللعب في كأس العالم فكل ما عليه هو الفوز على منتخب اليابان في الرياض والمحافظة على فارق الأهداف التي لصالحه حاليا مع أستراليا التي تلعب مباراة أسهل أمام تايلاند.

فارق الأهداف قد يحسم المركز الثاني بين السعودية و أستراليا

فوز الأخضر الأول على اليابان بهدف وحيد ، يلزم المنتخب الأسترالي بتسجيل 4 أهداف في مرمى تايلاند ، وكلما زادت قلة الأخضر كلما تعقد الموقف على أستراليا.

الأمير محمد بن سلمان يوجه بشراء تذاكر مباراة السعودية و اليابان

وفي إطار الاهتمام المتواصل بالرياضة السعودية ، وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشراء تذاكر مباراة المنتخب أمام اليابان، بعد غد الثلاثاء، دعمًا منه للمنتخب السعودي في مشواره للتأهل نحو نهائيات كأس العالم 2018م، وتقديرًا لدور الجماهير الرياضية في مؤازرة المنتخب الوطني، ووفقًا لتوجيه ولي العهد، سيتاح الحضور للجمهور مجانًا في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في محافظة جدة.

آل الشيخ يشكر ولي العهد السعودي

من جانبه ، رفع محمد آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، شكره لولي العهد على هذا الدعم، الذي يمثل الحافز الأكبر للاعبي المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس العالم، وتحقيق الإنجاز الذي طال انتظاره.

اليابان ثالث منتخب يحجز مقعده في كأس العالم 2018

يشار أن اليابان أصبحت ثالث منتخب يصل إلى مونديال روسيا بعد إيران والبرازيل وأصبحت تذكرة المجموعة الثانية المتبقية بين السعودية و أستراليا، وفي حال خسارة السعودية التأهل المباشر، قد تنال فرصة اللعب في الملحق "ثالث المجموعة الأولى و ثالث المجموعة الثانية" اللذان سيلعبان مباراتين فاصلتين يتأهل الفائز فيها إلى ملاقاة أحد فرق أمريكا الجنوبية.