بداية موفقة للنجم رفائيل نادال في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تجاوز النجم رفائيل نادال المصنف الأول عالميا، الصربي دوسان لايوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد أن هزمه وصعد للدور الثاني، قاطعا أول خطوة نحو مواجهة محتملة ومترقبة مع روجر فيدرر.

نادال و فيدرر قد يلتقيان في نصف النهائي

نادال و فيدرر قد يلتقيان في نصف النهائي

وقال نادال للصحفيين اليوم حققت الفوز، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، ويتوقع أن يلتقي نادال و فيدرر قبل النهائي لو سارت البطولة لهما كما ينبغي بدون آي مفاجآت واردة.

نادال لقن دوسان لايوفيتش درسا في فنون التنس

واحتاج نادال إلى عدة أشواط ليجد ايقاعه أمام منافسه الصربي، ولقن نادال منافسه الشاب درسا في التنس ليعزز سجله في الدور الأول بأمريكا المفتوحة إلى 13 انتصارا دون أي هزيمة.

كارولينا بليسكوفا تشق طريقها بسهولة في ملاعب فلاشينج ميدوز

كارولينا بليسكوفا تشق طريقها بسهولة في ملاعب فلاشينج ميدوز

وفي منافسات السيدات، عبرت كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا بسهولة إلى الدور الثاني بفوزها على البولندية ماجدا لينيت حيث بدأت الأمطار في الهطول، وتفوقت اللاعبة التشيكية، التي ستواجه فيرونيكا سيبيدي رويج لاعبة باراجواي أو الأمريكية الصاعدة من التصفيات نيكول جيبس في الدور المقبل، على منافستها المصنفة 72 بعد اغلاق سقف الملعب.

أنجليك كيربر تودع بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

من جانبها، أصبحت الألمانية أنجليك كيربر ثاني حاملة لقب تخرج من الدور الأول في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد خسارتها أمام اليابانية نعومي أوساكا البالغة من العمر 19 عاما، وكانت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا آخر حاملة لقب تخسر في الدور الأول في ملاعب فلاشينج ميدوز في نسخة 2005.

نعومي أوساكا أفضل لاعبة صاعدة

نعومي أوساكا أفضل لاعبة صاعدة

ولم تواجه أوساكا، التي اختارها اتحاد اللاعبات المحترفات في 2016 أفضل لاعبة صاعدة في العام، أي مشاكل تذكر أمام كيربر المصنفة السادسة، وقالت كيربر كنت أؤمن بقدرتي على قلب الطاولة حتى نهاية المباراة لأني فعلت ذلك كثيرا في السابق، قدمت نعومي مباراة جيدة خاصة في نهاية اللقاء.