إعلان تشكيلة الأخضر الأول لمواجهة الإمارات و اليابان

قرر مدرب المنتخب السعودي الأول ، الهولندي بيرت فان مارفيك ، استبعاد اللاعبين محمد العويس حارس أهلي جدة ، و نايف هزازي مهاجم فريق التعاون ، و حسن معاذ من قائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة الإمارات واليابان في آخر مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

فحوصات طبية للاعب الهلال نواف العابد

وقالت إدارة الأخضر الأول إن نواف العابد صانع ألعاب الهلال سيخضع لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب السعودي للتأكد من سلامته وإمكانية انضمامه إلى القائمة ، فيما استبعد المدرب الهولندي عبدالله الحافظ وسعيد المولد من القائمة الدولية بعد تواجدهما في قائمة المنتخب التي لاقت أستراليا شهر يونيو الفائت.

عرين الأخضر الأول في حراسة المسيليم و المعيوف

وسيتواجد كلاً من وليد عبدالله وياسر المسيليم وعبدالله المعيوف في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع : أسامة وعمر هوساوي ومنصور الحربي وعبدالله الزوري ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

السهلاوي و الشمراني يقودان هجوم الأخضر

واختار فان مارفيك كلأً من عبدالملك الخيبري وسلمان مؤشر وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وحسين المقهوي وسالم الدوسري وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري للعب في منتصف الملعب ، بينما سيتواجد محمد السهلاوي وناصر الشمراني في الهجوم.