الدوري السعودي .. الهلال يهزم التعاون ويتصدر بصعوبة

تصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا بعد فوزه على فريق التعاون في مباراة قوية شهدت تسجيل 7 أهداف ، وأنهاها الهلال لصالحه بنتيجة 4-3، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل.

7 أهداف في مباراة الهلال و التعاون

سجل مهاجم الهلال عمر خربين الهدف الأول لفريق الهلال ، وأضاف محمد البريك الهدف الثاني، وقلص الحاجي كامارا النتيجة بتسجيله هدف التعاون الأول ، قبل أن يتعادل المحترف المصري مصطفى فتحي لفريقه، ثم سجل كارلوس إدواردو الهدف الثالث للهلال، وتعادل عبدالله حايف الشمري بالهدف الثالث للتعاون، قبل أن يسجل كارلوس إدواردو الهدف الرابع للهلال.

الهلال يهزم التعاون ويتصدر بصعوبة

التعاون كاد أن يقلب الطاولة على الهلال

المواجهة احتضنها إستاد الملك عبدالله بالقصيم، وشهد الشوط الأول اثارةً كبيرة وغزارة بالأهداف، وبدأ التعاون اللقاء بقوة مع تحركات متواصلة من المصري مصطفى فتحي والسوري جهاد الحسين، إلا أن هدف السبق كان هلاليا ، حيث سجل عمر خربين في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

الهلال في صدارة الدوري السعودي

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وبقي التعاون على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.

جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي

هذا وتتواصل مباريات الدوري السعودي غدا الخميس ، حيث يتلقي الرائد مع الفيصلي ، والأهلي الفتح ، وأما يوم الجمعة فيلتقي الباطن مع أحد و النصر مع الاتفاق ، وتختتم الجولة الثانية من دوري جميل يوم السبت 19 أغسطس بلقاء الشباب مع القادسية ولقاء الاتحاد مع الفيحاء.