مفاجأة .. ريال مدريد يدعم باريس سان جيرمان لإتمام صفقة نيمار

لا تزال قضية صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار لاعب فريق برشلونة الاسباني إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لا زالت تحتل صدارة الإعلام الرياضي عالميا وعربيا، والمفاجأة الجديدة في هذه الصفقة، هي أن ريال مدريد يدعم وبقوة الفريق الفرنسي لإتمام انتقال نيمار.

ريال مدريد يؤجل مستحقاته المالية لدى باريس سان جيرمان

وقد كشفت وسائل إعلام اسبانية أن ريال مدريد أجل موعد حصوله على المبالغ المالية المتفق عليها سابقاً مع باريس سان جيرمان من أجل مساعدة أمراء باريس على التعاقد مع نيمار، حتى لا يتعرض إلى عقوبات اللعب المالي النظيف، بينما اعتبر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن عرض باريس سان جيرمات ينتهك قواعد اللعب المالي النظيف.

ريال مدريد يسعى لإبعاد نيمار عن الدوري الاسباني

وكشفت التقارير أن ريال مدريد الذي باع عقد المهاجم خاميس رودريغيز إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 25 مليون يورو، قرر تمديد فترة تسديد الدفعات حتى العام القادم، حتى لا تتعثر محاولات النادي بالتعاقد مع نيمار بقوانين اللعب المالي النظيف.

صفقة نيمار ستكون أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم

ويجب على سان جيرمان التخلي عن لاعبين بقيمة تقارب 100 مليون إذا ما أراد التعاقد مع نيمار ودفع مبلغ 222 مليون يورو لكسر عقده مع برشلونة.

هذا وينتظر أن يعلن سان جيرمان عن التعاقد مع نيمار خلال الأسبوع الجاري بصفقة إجمالية تقارب 500 مليون يورو لمدة 4 أعوام.

نيمار يصل شنغهاي ويحيي أنصاره بالصينية

من جانبه، وصل نيمار إلى مدينة شنغهاي الصينية، وأعلن نيمار عن وصوله إلى الصين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عبر موقع "ويبو" الصيني، "نيهاو الصين! أنا نيمار جونيور. وصلت للتو إلى الصين، أنا في شنغهاي في الوقت الحالي. قبلاتي لجميع أنصاري الصينيين، شكرا كثيرا لكم على تشجيعكم".