إدارة الأهلي السعودي تتعاقد مع البرازيلي كلاوديمير دي سوزا

أعلن فريق فريق الأهلي السعودي وبشكل رسمي عبر حسابه على موقع تويتر، عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي  كلاوديمير دي سوزا لمدة عامين قابلة للتجديد لموسم ثالث، وأعلن الأهلي أن اللاعب سيلتحق بمعسكر الفريق الأول بالنمسا خلال اليومين القادمين.

كلاوديمير دي سوزا لعب في 3 دوريات أوروبية مختلفة

يشار الى أن كلاوديمير دي سوزا لاعب محور انتقل للعب في أوروبا في سن مبكرة، بعد أن لعب مع فريق ساو كارلوس البرازيلي، ليلعب مرة أخرى في الدوري الهولندي لمدة سنتين مع فريق فيتيس ارنهايم، وانتقل بعدها إلى الدوري الدنماركي مع فريق اف سي كوبنهانجن لمدة أربعة أعوام ونصف العام وبعدها إلى الدوري البلجيكي مع فريق كلوب بروج.

سجل كلاوديمير دي سوزا في الملاعب الأوروبية

كلاوديمير يبلغ من العمر 29 سنة وطوله حوالي 185 سم، سجل مع فريق فيتيس ارنهايم الهولندي عشر أهداف، كما سجل 13 هدفا مع النادي الدنماركي كوبنهاجن، أما مع فريق كلوب بروج فقد سجل 3 أهداف.

الأهلي يقترب من المغربي زهير فضال

من جانب آخر، ينتظر الأهلي موافقة المدافع المغربي زهير فضال لحسم المفاوضات معه، وأشارت مصادر إلى أن اللاعب وافق مبدئيا، وتبقى المفاوضات للاتفاق على قيمة العقد ومدته، ومنحت رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي قادما من نادي ألافس الإسباني دورا كبيرا لحسم الصفقة.

الأهلي يهزم بيشافز هوفن وديا

على صعيد آخر، خاض الأهلي خلال معسكره الإعدادي في النمسا مواجهته الثالثة أمام فريق بيشافز هوفن النمساوي وفاز بنتيجة 2-1 ، وحرص مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف على منح الفرصة لجميع اللاعبين، لاختيار الأفضل ومعرفة إمكانات جميع اللاعبين.