اتحاد جدة يبدأ معسكره الإعدادي في مانشستر

تواصل الأندية السعودية استعداداتها لبداية الموسم الجديد، حيث تتسابق الفرق لعقد صفقاتها الجديدة أو التجديد للاعبيها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وفي هذا الإطار التحق اللاعب المغربي، سعد لكرو، بمعسكر فريق النصر المقام حاليا في تركيا، على أن ينضم للتدريبات الجماعية للأصفر ابتداء من اليوم .

الضباب يلغي ودية النصر و باسييل

وكتب حساب نادي النصر على موقع تويتر أمس السبت : وصل قبل قليل لمقر معسكر النصر في تركيا المحترف المغربي سعد لكرو، وسينضم لتدريبات العالمي بإذن الله اعتباراً من الغد،

إلى هذا ألغى النصر مواجهته الودية أمام باسييل الأذربيجاني بعد تقدمه بهدف أحرزه لاعبه عوض خميس، بسبب كثافة الضباب في تركيا.

بعثة الاتحاد تصل مانشستر

على صعيد آخر، حطت بعثة اتحاد جدة، رحالها في مدينة مانشستر استعدادا لإقامة المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وكان في استقبال بعثة النادي الجداوي، أحمد كعكي نائب الرئيس، ويوسف النجار المنسق العام، إضافة إلى اللاعب جمال باجندوح.

التحكيم الرياضي ترفض استئناف اتحاد جدة

وكان اتحاد جدة، قد تلقى صدمة بعدما رفضت محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" الاستئناف الذي قدمته إدارة النادي ضد قرار منعه من تسجيل لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات قادمتين، وخصم ثلاث نقاط منه في الدوري بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي.

معسكر الاتحاد في مانشستر مستمر حتى 26 يوليو

يشار أن معسكر اتحاد جدة في مانشستر سيتسمر حتى يوم 26 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يخوض النادي السعودي بعد المباريات الودية التجريبية خلال المعسكر، قبل العودة إلى المملكة لبدء الموسم الكروي الجديد.