ميسي أعلى الرياضيين دخلا في لعالم

أصبح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني ، والذي أقام حفل زفافه الأسبوع الفائت ، أصبح صاحب أغلى دخل في العالم ، بحسب رئيس ناديه جوسيب ماريا بارتوميو.

ميسي أصبح أعلى اللاعبين دخلا في العالم

وقال بارتوميو:  هو أفضل لاعب في العالم ، وندفع له كأفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم ، لا احد يقدم لهذا النادي ما يقدمه ليو ميسي ، جاء ذلك بعد أن أعلن برشلونة الأربعاء الماضي تمديد عقد ميسي أفضل لاعب في العام 5 مرات، حتى 2021 من دون أن يكشف عن قيمة العقد.

دخل ميسي العام الماضي 80 مليون دولار

وكان ميسي ثالث لاعب في ترتيب الرياضيين الأعلى دخلا مع 80 مليون دولار أميركي ، بينها 53 مليون رواتب ومكافآت ، بحسب تصنيف مجلة "فوربس" مطلع يونيو 2017، وذلك قبل تمديد عقده الذي يتوقع أنه تجاوز الـ 100 مليون دولار.

دخل كريستيانو رونالدو السنوي 93 مليون دولار

وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو الترتيب مع 93 مليون دولار أميركي بينها 58 رواتب ومكافآت يليه لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جايمس 86،2 مليونا دولار بينها 31،2 رواتب ومكافآت.

ميسي قد ينهي حياته الكروية في برشلونة

وسيبقى ميسي الذي انضم إلى النادي عندما كان في الثالثة عشرة من عمره وبات أفضل هداف في تاريخ الفريق بتسجيله 507 أهداف في 583 مباراة رسمية، في صفوف الفريق حتى بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره، أي ربما حتى نهاية مسيرته، علما بأنه ألمح إلى رغبته في اللعب في روزاريو مسقط رأسه وتحديدا نادي نيولز اولد بويز الذي يشجعه.

ميسي يمضي شهر العسل في الأرجنتين

يشار هنا إلى أن ليو يمضي حاليا فترة شهر العسل في الأرجنتين بعد زواجه في 30 يونيو من صديقته انطونيلا روكوتزو.