كأس القارات فوز روسيا وقمة بين البرتغال و المكسيك

يحتضن ملعب "قازان أرينا" بتتارستان اليوم مباراة قمة مرتقبة بين منتخبي البرتغال و المكسيك ، ضمن بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم التي انطلقت أمس في سان بطرسبورغ حيث فاز منتخب روسيا المضيف على منتخب نيوزيلندا بهدفين نظيفين.

كريستيانو رونالدو و خافيير هيرنانديز وجها لوجه

وينتظر أن تكون مباراة البرتغال و المكسيك قوية وما يزيد من إثارتها هو لقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجها لوجه مع زميله السابق في صفوف فريق ريال مدريد المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ، وسيقطع الفائز شوطا كبيرا نحو بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة، خاصة بعد فوز منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية، ضمن المجموعة الأولى.

البرتغال ستلاقي روسيا الأربعاء المقبل

وسيشد المنتخب البرتغالي، حامل لقب بطل أوروبا الرحال بعد لقائه ضد المكسيك، إلى موسكو لمواجهة نظيره الروسي يوم الأربعاء المقبل على ملعب "سبارتاك" موسكو ، بينما يحط المنتخب المكسيكي الرحال في مدينة سوتشي لمواجهة نظيره النيوزيلندي.

روسيا حققت فوزا سهلا على نيوزلندا

وكانت روسيا صاحبة الضيافة حقق فوزا سهلا 2-صفر على نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية، ولعب دينيس كلوشاكوف لاعب وسط روسيا الكرة من فوق الحارس ستيفان مارينوفيتش ووضعها المدافع مايكل بوكسال في مرماه، وأضاف فيدور سمولوف الهدف الثاني.

كأس القارات اختبار حقيقي لاستعدادات روسيا لـ كأس العالم

وتتنافس ألمانيا بطلة العالم وأبطال القارات الست في البطولة التي تقام على مدار أسبوعين والتي ستعطي روسيا الفرصة لاختبار البنية التحتية في أربعة من 11 إستادا تستضيف كأس العالم العام المقبل.