موعد قرعة دوري ابطال اسيا 2017 والقنوات الناقلة

تجري اليوم الثلاثاء قرعة دوري ابطال اسيا 2017 لدور ربع النهائي "دور الثمانية" ، الذي تأهل إليه ثلاث فرق عربية هي الهلال السعودي و الأهلي السعودي بالإضافة إلى العين الإماراتي.

موعد قرعة دوري ابطال اسيا دور الثمانية

توقيت قرعة دوري أبطال أسيا في دور الثمانية اليوم 6 يونيو ، التي ستجري في ماليزيا ، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وكالعادة ستكون القنوات الناقلة للقرعة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

الأندية المشاركة في قرعة دوري أبطال أسيا

الأندية المشاركة في قرعة دوري أبطال أسيا هي كل من ممثلي الكرة السعودية الأهلي والهلال ، بجانب ممثل الكرة الإماراتية فريق العين ، بالإضافة إلى كل من بيرسبوليس الإيراني ، وجوانجو الصيي وسنغهاي الصيني ، بجانب فريقين من اليابان وهما كل من كاواساكي فرونتال ، وفريق أوراوا ريد ديا موندوز.

موعد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أسيا

يشار هنا أن موعد مباريات دور الثمانية سيكون بين الواحد والعشرين من شهر أغسطس حتى يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر، أما مرحلة الإياب ، فستكون ما بين الحادي عشر والثالث عشر من شهر سبتمبر 2017 . 

كأس العالم للأندية

يشار هنا أن الفائز في لقب دوري أبطال آسيا لهذا العام سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية حيث يقابل كبار أندية قارات العالم ، وكان فريق ريال مدريد الاسباني قد حجز مقعده في كأس العالم للقارات بعد أن فاز في دوري أبطال أوروبا على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 في النهائي.