أهلي جدة بدون مهاجمين يهزم أهلي دبي ويتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

نجح فريق أهلي جدة في إنقاذ موسمه حتى الآن ، بعد فوزه على مضيفه أهلي دبي 3-1 ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا ، رغم معاناة الأهلي السعودي من غياب مهاجميه وتعادله الأسبوع الماضي أمام الأهلي الإماراتي في جدة.

أهلي جدة فرض سيطرته على الشوط الأول

ونجح أهلي جدة في حجز مقعده بعدما أخفق في تحقيق الفوز في مواجهة الذهاب على أرضه ، وشهدت مباراة أمس أفضلية لأهلي جدة خاصة في الشوط الأول الذي فرض سيطرته المطلقة على مجرياته ، وعند الدقيقة 18 تمكن تيسير الجاسم من افتتاح التسجيل ، وعند الدقيقة 24 نجح حسين المقهوي من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني.

لاعبو الأهلي السعودي عوضوا غياب المهاجمين

وفي الشوط الثاني واصل أهلي جدة هجومه وتمكن لاعبه العراقي سعد عبدالأمير من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء ، وبعد مرور دقيقة من الوقت بدل الضائع سجل الغاني جيان أسامواه هدف فريقه الوحيد عن طريق ركلة جزاء ، وقد أدى لاعبو الأهلي الشق الهجومي بفاعلية رغم غياب مهاجميه الأساسين بداعي الإصابة وفي مقدمتهم هداف الدوري السعودي عمر السومة .

الأهلي أنقذ موسمه

وبهذه النتيجة نجح الأهلي السعودي في إنقاذ موسمه بعدما خرج خالي الوفاض من جميع البطولات المحلية هذا الموسم، ففقد لقبي الدوري السعودي و كأس الملك ، وفشل في التأهل إلى كأس السوبر ، في حين خاض أهلي دبي آخر مواجهاته بمسماه القديم بعدما تم دمجه مع أندية الشباب ودبي ليصبح مسماه شباب - الأهلي - دبي اعتباراً من الموسم المقبل