الظفرة قد يحرم الهلال السعودي من خدمات عمر خربين

بدأت الأندية السعودية التي تنافس في الدوري السعودي للمحترفين في ترتيب صفوفها استعدادا للموسم المقبل ، وفي الوقت الذي لا زال موسم فريق الهلال قائما ، سعى بدوره للحفاظ على لاعبه المميز المحترف السوري عمر خربين ، لكن إدارة الهلال فوجئت برفض إدارة الظفرة الإماراتي بيع عقد خربين.

الظفرة يرفض بيع عقد عمر خربين لفريق الهلال السعودي

وكتب الحساب الرسمي لنادي الظفرة على تويتر : "الظفرة يعتذر للهلال السعودي لشراء بطاقة خربين علماً بأن عدة أندية إماراتيه أبدت رغبتها لشراء بطاقة اللاعب الذي قاربت إعارته على الانتهاء".

وانتقل خربين إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية بديلاً للبرازيلي ثياغو ألفيس، واستطاع تسجيل 14 هدفاً للهلال منها ثلاثية في شباك النصر يوم تتويج الهلال بلقب الدوري، وأخرى في مرمى التعاون بمباراة نصف نهائي كأس الملك.

نايف هزازي مستمر في صفوف النصر

في الإطار ذاته ، باءت محاولات مهاجم النصر نايف هزازي، بالحصول على عرض محلي للانتقال بالفشل، بعدما تلقى بعض العروض الشفهية من أندية متوسطة في ترتيب الدوري، لكنها أقل من راتبه الحالي ، ونقلت العربية نت عن مصادر مقربة من نايف أنه طلب من أحد المقربين منه البحث عن له عن عرض محلي بناءً على محادثته مع إدارة النصر التي طلبت الحصول على عرض مالي مقابل مخالصته قبل 14 شهراً من نهاية عقده، مشيرةً إلي أن نايف لا يمانع باللعب في صفوف فريق متوسط حتى يستعيد مستواه الفني الذي غاب عنه خلال العامين الماضيين.

هزازي تلقى عروضا مقابل مليوني ريال سنويا

وأبدت بعض الأندية التي تلقت اتصالات شفهية رغبتها بضم اللاعب، لكن العرض المالي الأفضل الذي تلقاه كان مليوني ريال وهو ما رفضه نايف الذي يريد الحصول على مبلغ مالي يماثل راتبه الحالي مع النصر والبالغ 8 ملايين ريال سنوياً أو أقل بفارق بسيط.

فشل مفاوضات نايف هزازي و فريق النصر

وتكررت محادثات النصر هزازي خلال الشهر الماضي لإيجاد حل لإنهاء علاقتهما خلال الصيف الحالي، وعرض نايف هزازي على إدارة النادي التنازل عن بعض المبالغ المالية التي يطلبها من النادي، والتي تمثل رواتب متأخرة وشيكين مصرفيين والحصول على مبلغ 8 ملايين ريال مقابل توقيعه على المخالصة المالية، لكن الأزمة التي تعاني منها خزانة الأصفر ألغت الفكرة تماماً.