ريال مدريد يلحق بـ يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعدما أحبط اللاعب إيسكو انتفاضة أتليتيكو مدريد ليقود الريال لمواجهة يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال رغم الخسارة 2-1 .

أتليتيكو مدريد كاد أن يعود بالنتيجة في دوري أبطال أوروبا

بدأ أتليتيكو مدريد وصيف البطل في النسخة الماضية، اللقاء بقوة وسجل هدفين في أول 16 دقيقة عبر ساؤول نيجيز وأنطوان جريزمان ، لكن إيسكو قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بعد مجهود رائع من كريم بنزيمة ليقضي على آمال أتليتيكو.

ريال مدريد يبحث عن رقم قياسي في دوري الأبطال

واستفاد ريال من فوزه 3-صفر في ذهاب قبل النهائي بملعبه سانتياجو برنابيو ليتفوق 4-2 في مجموع المباراتين ، ويواصل سعيه لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وسيكون أول فريق يحتفظ باللقب إذا تغلب على يوفنتوس في المباراة النهائية في كارديف يوم الثالث من يونيو المقبل.

صراع الدوري الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

وأطاح ريال بأتليتيكو من دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي وتفوق عليه في نهائي 2014 و2016 ، وبهذا يشكل الريال عقدة أوروبية لجاره وابن مدينته الذي ينافس على المركز الثالث في الدوري الاسباني خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني مؤقتا حيث يمتلك مباراة مؤجلة مع سلتا فيجو ، فيما يتصدر برشلونة الدوري حاليا بنفس رصيد ريال مدريد من النقاط ، وتبقى جولتين فقط في الدوري ، وفي حال فوز ريال مدريد في مبارياته المتبقية سيتوج باللقب بغض النظر عن نتائج برشلونة ، أما في حال سقوطه في فخ التعادل أو الخسارة في مباراة أو أكثر سيصعب على نفسه المهمة.