برشلونة يمدد عقد ميسي إلى 2022

نقلت صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من نادي برشلونة الاسباني خبرا سعيدا لعشاق النادي داخل وخارج إسبانيا ، إذ أكدت الصحيفة يوم أمس الاثنين ، توصل نادي برشلونة لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لتمديد عقده مع الفريق حتى العام 2022.

وكشفت الصحيفة أن خورخي ميسي ، والد اللاعب ووكيل أعماله – المتهم بالتلاعب والتهرب الضريبي - ، اتفق مع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على كافة التفاصيل المتعلقة بعملية تجديد عقد اللاعب.

ميسي برشلونياً حتى عام 2022

ونقلت سبورت عن مصدر داخل النادي ، قوله إن ميسي سيستمر في برشلونة حتى 2022 ، كما أن الإعلان عن التجديد رسميا سيكون خلال أسابيع ، قد يكون مع نهاية الدوري الاسباني الذي تبقى من عمره مباراتان فقط ، أو خلال فترة الانتقالات الصيفية .

برشلونة قد يخسر ميسي بدون عوائد

هذا ويخوض نادي برشلونة منذ فترة مفاوضات مكثفة مع نجمه الساحر الأرجنتيني من أجل تمديد عقده مع الفريق ، الذي ينتهي صيف 2018 ، وكانت تقارير كثيرة تحدثت عن مخاوف برشلونة من الصدام مع ميسي وعرضه للبيع هذا الصيف ، خصوصا في حال عدم الاتفاق معه على التجديد ، حيث سيخسر برشلونة الكثير في حال انتهاء عقد ميسي الأمر الذي يمكنه من الانتقال إلى أي نادٍ آخر بحرية من دون الرجوع إلى برشلونة.

موسم استثنائي للأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة

وتسعى إدارة برشلونة لضمان بقاء ميسي ، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات ، في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية للاستفادة من خدماته ، ويقدم ميسي حاليا موسما جيدا مع برشلونة رغم خروج الأخير من دوري أبطال أوروبا ، حيث يتربع اللاعب على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 35 هدفا بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه لويس سواريز و كريستيانو رونالدو.