المباريات المتبقية لفريق ريال مدريد في الدوري الاسباني

يخوض ريال مدريد يوم الأربعاء القادم مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام غريمه وجاره أتلتيكو مدريد ، لكن عين ريال مدريد معلقة أيضا في المباريات الثلاث المتبقية له في عمر الدوري الاسباني الذي ينافس على لقبه مع برشلونة المتصدر والذي تبقى له مباراتان فقط.

مباريات ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني صعبة ويعتبرها زين الدين زيدان بالنهائية، حيث ينتظر ريال مدريد مباريات قوية وصعبة في الدوري فيما يرفع الفريق شعار لا للتفريط في أي نقطة حتى يتمكن من تحقيق اللقب.

مباريات ريال مدريد في الدوري الاسباني

يستقبل نادي ريال مدريد نادي إشبيليه صاحب الترتيب الرابع في الدوري برصيد 69 نقطة، وتقام المباراة يوم الأحد القادم في الأسبوع الـ27، ثم يستضيف نادي سيلتا فيغو ريال مدريد في مباراة قوية ومهمة، والتي تعتبر من المباريات المصيرية لتحديد بطل الدوري، رغم أن سيلتا فيغو في الترتيب الحادي عشر.

وينتقل ريال مدريد في المباراة الأخيرة له في الدوري الأسباني لملاقاة نادي ملقا والذي يقع في الترتيب الثاني عشر، وهي مباراة مهمة وصعبة لا يمكن التكهن بها، وسط زخم المباريات التي يواجهها ريال مدريد.

مباريات برشلونة في الدوري الاسباني

على النقيض من ريال مدريد تعتبر آخر مباراتين سهلتين للغاية أمام كتيبة فريق برشلونة الضاربة ، حيث سيلتقي يوم الأحد القادم مع لاس بالماس صاحب المركز 14 ، ثم المباراة الأخيرة ستكون أمام إيبار صاحب المركز الثامن.